عدن (عدن الغد) خاص:

اطلع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على سير العمل في مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن، وذلك خلال لقائه اليوم الخميس، بالدكتورة رجاء أحمد مسعد، مدير عام المستشفى، بحضور الدكتورة سلمى بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، والدكتورة مروة الوليدي مسؤولة الإغاثة بالجمعية الوطنية.

 

واستمع اللواء بن بريك، في اللقاء إلى شرح موجز من الدكتورة رجاء أحمد، عن سير أعمال مستشفى الصداقة، وافتتاح قسم الطوارئ العام، مضيفةً إلى أن هناك مساعي لتحويل مستشفى الصداقة التعليمي العام، الذي يحوي 650 سريراً، إلى هيئة طبية مما سيسهم في توسيع أنشطته وتطوير كوادره الطبية.

 

وأكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على دعمه الدائم للكوادر الجنوبية الناجحة، مشيداً بالجهود التي تقوم بها إدارة مستشفى الصداقة في الجوانب الصحية والاسعافية، وعملها الإنساني وما تقدمه من خدمات للمرضى.

 

هذا ومن جانبها عبرت الدكتورة رجاء أحمد مسعد، عن شكرها للواء بن بريك على حسن الاستقبال، مثمنة دعمه وحرصه الدائم، واهتمامه بتذليل الصعاب التي تعيق سير عمل مستشفى الصداقة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مستشفى الصداقة بن بریک

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للتدريب» تهنئ إبتسام تميم لتكليفها قائمًا بأعمال المدير العام للمكتب الإعلامي لوزارة التعليم العالي

قدمت إداراة شئون الخريجين بالأكاديمية الوطنية للتدريب، التهنئة إلى الدكتورة إبتسام فوزي إبراهيم تميم خريجة برنامج المرأة تقود في المحافظات - محافظة القاهرة، بمناسبة تكليفها قائمًا بأعمال مدير عام المكتب الإعلامي لوزارة التعليم العالي، متمنية لها دوام النجاح والتوفيق.

يذكر أن الدكتورة إبتسام تميم، حصلت في مارس الماضي على درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى في الدراسات الإعلامية في موضوع «تقييم المواقع الالكترونية للجامعات العربية في ضوء المعايير العالمية لجودة المواقع الالكترونية».

كما أنها حاصلة على درجة الماجستير بتقدير ممتاز في موضوع علاقة الشباب الجامعي المصري بالمواقع الإلكترونية لمؤسسات التعليم العالي وسبل تطويرها.

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي: هل لاعب عنده 29 سنه يطلع معايشة 3 شهور؟
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس محكمة شبين الكوم ومطران المنوفية لتقديم التهنئة لهم
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في الرياض
  • «الوطنية للتدريب» تهنئ إبتسام تميم لتكليفها قائمًا بأعمال المدير العام للمكتب الإعلامي لوزارة التعليم العالي
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة الجديد ونائبها يصلان لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عملهما