قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، بمعاقبة كل من " د خ.د" و " أ.ف.ا"، غيابيًا بالسجن المشدد 5 سنوات عما أسند إليهما، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية لاتهامهم بسرقة طالبة بالإكراه .

صدر الحكم برئاسة المستشار بلال محمد إبراهيم أبو السعود رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار شريف محمد مجدى الجندى، والمستشار رامه سعد محمد وسكرتير المحكمة مصطفى عبد العظيم

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 14130 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد ببلاغ بقيام المتهمان بسرقة المجني عليه بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثان، أنه على إثر قيام المجني عليها" آ.ك.م" طالبة تحمل جنسية من إحدى الدول الأفريقية ، إقامتها بوحدة مؤجرة من المتهم الأول "د.خ.د" حارس عقار، وعقب نشوب مشادة كلامية بينه وبين المستأجرة تدخلت المتهمة الثانية " أ.ف.إ" حارسة عقار، وتعدت على المجني عليها بالضرب، وأحدثت لها خدوش بساعدها الأيمن باستخدام أظافرها مما بث الرعب في نفسها فتمكنت المتهمة الثانية من نزع هاتفها المحمول من يدها والاستيلاء على حقيبة يدها، وما تحوي من مبلغ مالي ومستندات خاصة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية محكمة جنايات الإسكندرية محكمة سرقة

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات لعاطلين شرعا في قتل عامل بالزاوية الحمراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة  جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 7سنوات لشروعهما في قتل عامل، في مشاجرة بينهم لخلافات الجيرة بالزاوية الحمراء.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت تلقت إخطارا من أحد المستشفىات باستقبالها شابا به جرح في كتفة، على الفور توجهت قوة من مباحث القسم وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وآخرين.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه عامل بمخبز وووقعت بينه وشخصين مشاجرة، تطورت إلى قيام أحدهما بضربه بسلاح أبيض فسقط غارقا في دمائه وتم نقله إلى المستشفى.
وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمين وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي عاطلين لهما معلومات جنائية واعترفا ارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • موظف يتعرض للسرقة بالإكراه أثناء توجهه لقضاء سهرة حمراء بأكتوبر
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • قتل أم انتحار؟.. قضية طالبة الإسكندرية تثير ضجة في مصر
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين شرعا في قتل عامل بالزاوية الحمراء
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!