حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق رجال كرة السلة المشارك في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري، على تهنئة الجهاز الفني واللاعبين عقب الفوز على فريق إجنايت الأمريكي بنتيجة 82- 75 في أولى مباريات الفريق بالبطولة.
وأكد الدكتور محمد شوقي أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، ونجحوا في تحقيق إنجاز كبير، باعتباره أول فريق إفريقي يحقق الفوز في بطولة كأس العالم للأندية.


وأوضح أن هذا الفوز يلقي بمسئولية كبيرة على اللاعبين، ويزيد من طموحات الجميع نحو تحقيق المزيد من الانتصارات في هذا المحفل العالمي.
وأضاف أن فريق سلة الأهلي لديه مباراة مهمة غدًا الجمعة أمام فريق فرانكا البرازيلي، وأن طموحات الفريق كبيرة نحو الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة.
وقال الدكتور محمد شوقي إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص على الاتصال به فور انتهاء المباراة، لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بهذا الفوز التاريخي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمد شوقي النادي الأهلي سنغافورة رجال كرة السلة إجنايت الأمريكي

إقرأ أيضاً:

هاميلتون :كنت افقد الامل في الفوز بسباقات الفورميلا وان من جديد

نجح بطل العالم الاسبق وسائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون في الفوز بجائزة بريطانيا الكبرى للفورميلا وان على حلبة سيلفرستون والتي اقيمت مساء الاحد ليعود هاميلتون بطل العالم لسبع سنوات في الفوز بسباقات الفورميلا وان لاول مرة منذ عام 2021 متقدما على بطل العالم الحالي ماكس فيرستابين الذي احتل المركز الثاني .

وكان لويس هاميلتون الذي غاب عن الفوز بسباقات الفورميلا وان منذ 945 يوما قد نجح في اقتناص المركز الاول في جائزة بريطانيا الكبرى وسط اجواء مطرة ساهمت في فوز هاميلتون بالمركز الاول بينما فشل فريق مكلارين بالثنائي لاندو نوريس و اوسكار بياستري في الفوز بالسباق رغم الترشيحات التي رشحت الثنائي لتحقيق نتيجة متميزة اما ماكس فيرستابين فنجح في الفوز بالمركز الثاني حيث كاد ان يفوز بالمركز الاول الان هاميلتون استخدم الاطارات الناعمة في توقيت هام ليفوز بالمركز الاول و يعود للفوز بسباقات الفورميلا وان من جديد بعد فوزه بسباق كورنيش جدة بالمملكة العربية السعودية عام 2021 .

لويس هاميلتون اكد عقب الفوز انه مرت عليه سنوات لم يكن يصدق انه سيفوز مجددا بسباق من سباقات الفورميلا وان موجها شكره لكل اعضاء فريق مرسيدس لمساندته .

وقال هاميلتون : لقد كان سباقا صعبا للغاية وللجميع لكن الشىء المهم في هذا السباق هو كيفية الاستمرار في طل هذه الاجواء . 

واضاف لويس هاميلتون : الشىء المهم هو تواجد من يساندني داخل الفريق حتى في الاوقات الصعبة وقت الاخفاقات كنت اجدهم دوما معي لتشجيعي ومنحني الدعم الكبير من اجل العودة للفوز من جديد .

يذكر ان هذه هي المرة التاسعة التي يفوز فيها لويس هاميلتون بسباق جائزة بريطانيا في تاريخه الطويل في عالم الفورميلا وان .

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يصدم الشناوي بتصريحات قوية
  • هاميلتون :كنت افقد الامل في الفوز بسباقات الفورميلا وان من جديد
  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • نجم الأهلي السابق : خروج كريستو للإعارة مفيد له فنياً
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. غيابات بالجملة
  • بداية الاختبارات البدنية لبعض لاعبي الأهلي .. فيديو
  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • محمد بن راشد يهنئ مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • محمد بن زايد يهنئ مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية