تقدم محافظة الوادي الجديد، مبادرة جديدة تهدف إلى تسهيل عملية قبول الطلاب في المدارس الرسمية الدولية (IPS)  منها النزول بالسن لتلاميذ رياض الاطفال المستوي الاول وقبول التحويل من المدارس الحكومية ( عربي ولغات ) لتلاميذ رياض الاطفال المستوي الثاني وتلاميذ الصف الاول الابتدائي. وتأتي هذه المبادرة استجابة لمطالب العديد من أولياء الأمور الذين يعانون من صعوبات مالية في توفير تكاليف التعليم لأبنائهم.

يأتي ذلك في اطار التنسيق بين محافظة الوادي الجديد وقطاع المدارس الرسمية الدولية عن استثناء ابناء المحافظة المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الرسمية (IPS) من بعض شروط التقديم بالمدرسة وذلك استجابة لمطالب العديد من اولياء الامور واتاحة الفرصة لاكبر عدد من الطلاب

تقدم المحافظة بخطوة إيجابية من خلال استثناء بعض الشروط التقديم المعمول بها في المدرسة الرسمية (IPS). وهذا يعني أن أبناء المحافظة سيتمكنون من الالتحاق بالمدرسة دون الحاجة إلى توفير جميع المستندات والمعايير الأخرى التي تعتاد المدرسة على طلابها.

وفي ضوء هذه المبادرة، تطلب المحافظة من الأهالي التقدم وتقديم طلبات القبول والاستفادة من هذه الفرصة المميزة من خلال الرابط التالي : اضغط هنا

تتيح المبادرة لأولياء الأمور فرصة لخفض المصروفات الدراسية بنسب تتراوح من 25٪ إلى 50٪. وهذا يعني أن الطلاب سيستفيدون من توفير كبير في تكاليف التعليم، مما يساهم في تشجيع المزيد من الأسر على ارسال أبنائهم إلى هذه المدرسة المرموقة.

هذه المبادرة هي جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها محافظة الوادي الجديد لتحسين قطاع التعليم وتوفير فرص دراسية متميزة للشباب في المنطقة. ومن خلال تخفيض المصروفات الدراسية وتبسيط عملية التقديم، تسعى المحافظة إلى تحقيق هدفها في تعزيز التعليم وتوفير فرص متكافئة للجميع.

لذا، يتمنى المسؤولون في محافظة الوادي الجديد على الأهالي التفاعل مع هذه المبادرة وتقديم طلبات الالتحاق بأبنائهم في المدرسة الرسمية (IPS). إنها فرصة لا تعوض للحصول على تعليم عالي الجودة بتكلفة معقولة.

محافظة الوادي الجديد تعلن عن تخفيض المصروفات الدراسية للمدرسة الرسمية الدولية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة محافظة الوادی الجدید المصروفات الدراسیة الرسمیة الدولیة المدرسة الرسمیة هذه المبادرة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ومزايا مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا

تقدم مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية تعليم ذو جودة عالية وفقًا للمعايير الدولية للحاصلين على الشهادة الإعدادية، مُدمجًا مع التدريب العملي المكثف لِإِعداد خريجين مُؤهلين لسوق العمل.

التدريب في شركات رائدة بالقطاع الخاص

وقال مصدر مسئول بمديرية تعليم محافظة المنيا في تصريحات خاصة لـ"لوطن"، إن الدراسة في مدرسة مصر للتأمين تتميز بنظم جودة عالمية حيث تلتزم المدرسة بأعلى معايير الجودة العالمية، مما يضمن حصول الطلاب على تعليم متميز، مع الاهتمام بالتدريب العملي ليكتسب الطلاب خبرة عملية قيّمة من خلال التدريب في شركات رائدة في القطاع الخاص، ممّا يُعزز مهاراتهم ويُؤهلهم للعمل فور التخرج.

وأضاف أنه بعد التخرج توجد فرص عمل واسعة حيث تتيح تخصصات المدرسة للخريجين فرص عمل مُتنوعة محليًا ودوليًا في مجالات مثل: شركات التأمين، شركات المدفوعات الإلكترونية، المؤسسات المالية.

تنمية مهارات الطلاب الشخصية والمهنية

كما توفر المدرسة بيئة تعليمية حديثة مُزودة بأحدث التقنيات، تُساعد الطلاب على التعلّم والتطوّر، وتُقدم المدرسة أنشطة تربوية متنوعة لتنمية مهارات الطلاب الشخصية والمهنية، مثل ريادة الأعمال، والإرشاد والتوجيه المهني، والموسيقى، الدراما، الرسم، وإتقان اللغة الإنجليزية حيث تُركز المدرسة على تعليم اللغة الإنجليزية بمستويات متقدمة، مما يُؤهل الطلاب للتواصل بفعالية في بيئة العمل العالمية.

وتشمل شروط القبول بالمدرسة: الحصول على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، ألا يزيد عمر المتقدم عن 18 عامًا في أول أكتوبر 2024، ألا يقل المجموع الكلي عن 220 درجة، مع الحصول على 48 درجة على الأقل في اللغة الإنجليزية، واجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية ومقياس الميول المهنية والكشف الطبي، وتقع المدرسة في محافظة المنيا، ومدة الدراسة 3 سنوات، وتخصص المدرسة الحالي هو تسويق الخدمات المالية.

مقالات مشابهة

  • بسبب "حسبنا الله ونعم الوكيل".. خصم 10 أيام من راتب مديرة مدرسة ببني سويف
  • مصاريف المدارس اليابانية 2024.. اعرف موعد دفع أول قسط
  • المصروفات الدراسية لكليات جامعة الجلالة الأهلية 2024
  • منح وتخفيضات المصروفات الدارسية المقدمة من جامعة الجلالة لطلاب العلمي والأدبي
  • التعليم تعلن مصروفات الصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين لعام 2025
  • التعليم تعلن مصروفات الصف الأول الثانوي للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدارس المتفوقين
  • «التعليم» تعلن مصروفات مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024-2025
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • تفاصيل ومزايا مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد