أكد متحدث الإدارة العامة للمرور العقيد منصور الشكره، بدء تنفيذ الخطط المرورية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة الـ93 الذي يوافق السبت المقبل.

وقال الشكره لقناة "الإخبارية"، إن قائدي المركبات شركاء لنا بالتزامهم بالأنظمة المرورية، مضيفا: بدأنا في إنفاذ الخطط المرورية المعدة للاحتفالات.

وستشهد فعاليات اليوم الوطني الذي جاء هذا العام تحت شعار "نحلم ونحقق" ، مجموعة من العروض ، أبرزها عرض "نسابق الأحلام" للطائرات العسكرية والمدنية التي يتقدمها علم المملكة محلقاً في سماء العاصمة الرياض وجدة والخبر.

فيما ستشكل عروض جوية في مدن الطائف، والباحة، وعسير، وتبوك يوم 23 سبتمبر الجاري .

فيديو | متحدث المرور العقيد منصور الشكره: قائدو المركبات شركاء لنا بالتزامهم بالأنظمة المرورية، وبدأنا في إنفاذ الخطط المرورية المعدة لاحتفالات #اليوم_الوطني_السعودي_93#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/aqthoO2WdJ

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) September 21, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المرور اليوم الوطني

إقرأ أيضاً:

يقدم خطة لتحقيق "النصر".. زيلينسكي يطالب شركاء أوكرانيا بمزيد من الأسلحة

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن أوكرانيا ليس لديها ما يكفي من الأسلحه لتسليح قواتها بشكل ملائم.
وأضاف في مقابلة مع الصحفي الأمريكي فريد زكريا التي نُشرت أجزاء منها على تطبيق تليجرام ووسائل إعلام أوكرانية، إن اوكرانيا تحتاج إلى تسليح 14 لواء، ولكنها تستطيع تسليح 4 ألوية فقط بالأسلحة التي حصلت عليها من حلفائها الغربيين حتى الآن.إعادة تسليح الوحدات الاحتياطيةوتابع زيلينسكي إن أوكرانيا استخدمت كل مخزوناتها من الأسلحة خلال الفترة التي توقفت فيها شحنات الأسلحة الأمريكية عدة أشهر في بداية العام الحالي، لحين موافقه الكونجرس، وقال إنه يجب إعادة تسليح هذه الوحدات الاحتياطية.

إصابة أكثر من 30 مدنيًا في ضربة جوية روسية على مدينة #خاركيف في شمال شرق #أوكرانيا والرئيس الأوكراني يُعلق على الحادث#اليومhttps://t.co/2V8s99VL3i— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024
أخبار متعلقة منتقدًا الحلفاء.. زيلينسكي يعتزم تقديم "خطة تحقيق النصر" إلى بايدنزيلينسكي يعلن عودة 49 أوكرانيًا من الأسر لدى روسياتصل لقلب موسكو.. ألمانيا ترفض توريد صواريخ تاوروس إلى أوكرانياويضغط زيلينسكي على حلفاء أوكرانيا للوفاء بتعهداتهم فيما يتعلق بشحنات الأسلحة إلى بلاده.
وخلال محادثته مع زكريا، قال زيلينسكي إنه سيقدم قريبًا خطة لتحقيق الانتصار خلال وجوده في واشنطن، وقال إنه أعدد العديد من النقاط، وصف 4 منها بأنها "جوهرية".
وذكر الأمن والوضع الجيوسياسي لأوكرانيا والدعم العسكري دون الخوض في التفاصيل.
وأشار زيلينسكي إلى أن تنفيذ هذه النقاط يعتمد بالتحديد على الرئيس الأمريكي جو بايدن، وليس على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على الاطلاق.

مقالات مشابهة

  • والي الخرطوم .. خطوة استباقية قبيل انتهاء الحرب لتجهيز الخطط والمشاريع
  • سداد الغرامات المرورية بالعراق وخطوات الإستعلام عنها رابط مباشر “أور”
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشنا مع الجانب المصري أيضا الخطط المتعلقة باليوم التالي لوقف إطلاق النار في غزة
  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50%
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • الاختناقات المرورية في بغداد: أزمة يومية تحتاج إلى حلول جذرية
  • في 8 خطوات.. استخراج إذن إصلاح المركبات عبر منصة "أبشر"
  • مجلس إدارة «مركز محمد بن راشد للفضاء» يناقش الخطط الإستراتيجية
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا
  • يقدم خطة لتحقيق "النصر".. زيلينسكي يطالب شركاء أوكرانيا بمزيد من الأسلحة