عباس: لا سلام في الشرق الاوسط بدون "الحقوق المشروعة" للفلسطينيين

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

اعلانشارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلانالاكثر قراءة بعد عودته من زيارة "خالدة" إلى روسيا.. كوريا الشمالية تستقبل زعيمها استقبال الأبطال بعد أول جولة من المباحثات.

. أرمينيا تقول إن روسيا أخفقت في مهمة "حفظ السلام" في ناغورني قره باغ عاجل. بايدن ينهي على آمال زيلينسكي بالحصول على صواريخ "أتاكمس" بعيدة المدى الأسد يصل إلى الصين في أول زيارة له إلى بكين منذ عام 2004 من الجولان المحتل.. دبابة إسرائيلية تقصف بنى تحتية عسكرية داخل الأراضي السورية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. بايدن ينهي على آمال زيلينسكي بالحصول على صواريخ "أتاكمس" بعيدة المدى يعرض الآن Next من الجولان المحتل.. دبابة إسرائيلية تقصف بنى تحتية عسكرية داخل الأراضي السورية يعرض الآن Next بعد أول جولة من المباحثات.. أرمينيا تقول إن روسيا أخفقت في مهمة "حفظ السلام" في ناغورني قره باغ يعرض الآن Next المنظمة الدولية للهجرة: فيضانات ليبيا أدت إلى نزوح أكثر من 43 ألف شخص يعرض الآن Next البنك المركزي التركي يرفع الفائدة إلى 30% لمواجهة التضخم

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا الملك تشارلز الثالث إسرائيل جو بايدن إيمانويل ماكرون بريطانيا فولوديمير زيلينسكي شرطة السعودية روسيا أرمينيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا الملك تشارلز الثالث إسرائيل جو بايدن إيمانويل ماكرون بريطانيا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أخبار فرنسا الملك تشارلز الثالث إسرائيل جو بايدن إيمانويل ماكرون بريطانيا فولوديمير زيلينسكي شرطة السعودية روسيا أرمينيا فرنسا الملك تشارلز الثالث إسرائيل جو بايدن إيمانويل ماكرون بريطانيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الجيش الأوكراني يسقط 24 طائرة مسيرة روسية

قال الجيش الأوكراني، اليوم السبت، إن أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 24 من أصل 27 طائرة مسيرة روسية، تم إطلاقها في هجوم خلال الليل، بحسب "رويترز".

الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا بعد طرد دبلوماسيين من بعثتها لدى مولدوفا.. روسيا تهدد بالرد

وأضاف أن الطائرات المسيرة جرى إسقاطها فوق 12 منطقة عبر البلاد.

وأطلقت روسيا الطائرات بدون طيار من شبه جزيرة القرم، وكذلك من منطقة كورسك، وفقًا لما أوردته صحيفة "كييف إندبندنت".

وأشار الجيش الأوكراني إلى أن انفجارات سُمعت في منطقة سومي، بعد وقت قصير من منتصف الليل بالتوقيت المحلي، حيث حذرت القوات الجوية من تهديد هجمات الطائرات بدون طيار الروسية من نوع "شاهد".

وأفادت الإدارة العسكرية لمنطقة سومي أوبلاست أنه خلال الهجمات الليلية، عطلت طائرة روسية بدون طيار البنية التحتية للطاقة في منطقة سومي، ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن العديد من المجتمعات في المنطقة.

ومن جهتها، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنها أسقطت ثماني طائرات بدون طيار خلال الليل، بما في ذلك سبع طائرات بدون طيار فوق كورسك أوبلاست، وواحدة بدون طيار فوق بيلجورود. 

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يعلن استراتيجية جديدة لردع النفوذ الروسي
  • الرئيس الأوكراني: نعمل على استراتيجية جديدة في البحر لبلدنا
  • عاجل. الرئيس الإيراني الجديد في أول تصريح له: أمامنا عدد كبير من التحديات
  • زيلينسكي: روسيا أطلقت 600 قنبلة موجهة ضد أوكرانيا خلال أسبوع واحد
  • "أكسيوس" عن ديمقراطيين في الكونغرس: حان الوقت لتنحي بايدن
  • الجيش الأوكراني يسقط 24 طائرة مسيرة روسية
  • أوربان يصل إلى موسكو في “مهمة سلام”
  • عاجل. إردوغان: لقد مددنا يد الصداقة إلى جارتنا سوريا وسنواصل القيام بذلك وسنقف إلى جانبها
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • ثمنت اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين… سورية: القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني