تقدم عدد من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم فى مليون و900 ألف جنيه اليوم الخميس باستئناف على حكم حبسهم عامين مع الشغل والنفاذ الصادر من محكمة جنح المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة.

وكان قد طالب محامى الفنان صبرى عبد المنعم الانضمام إلى النيابة العامة في توقيع أقصى العقوبة على المتهمين، وذلك بعد الادعاء المدنى بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت، وكشف المحامي أن وفاة المتهمة الأولى "ن.

ع" بسبب مرض السكري، مؤكدًا حضور 10 متهمين الجلسة.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة جنح المقطم، جدد حبس صاحبة شركة مقاولات وآخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

وقال الفنان صبري عبد المنعم، خلال التحقيقات إن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه "ن. ع"و  و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حررت له شيكا بنكيا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان صبري عبد المنعم صبرى عبد المنعم المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم النيابة العامة عبد المنعم ألف جنیه صبری عبد

إقرأ أيضاً:

"الصحفيين" تعرض فيلما وثائقيا عن عبد المنعم رياض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعتزم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، عرض الفيلم الوثائقي "عبد المنعم رياض.. سيرة المقاتل الشهيد"، الذي تم إنتاجه بواسطة القناة الوثائقية، وذلك ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب. 

سيُقام العرض يوم السبت 5 أكتوبر في الساعة الخامسة مساءً بقاعة محمد حسنين هيكل في الدور الرابع.

بعد العرض، ستُعقد ندوة بمشاركة الأستاذ أحمد عاطف رمضان، معد وكاتب الفيلم، واللواء ياسر هاشم خبير الأمن القومي، بالإضافة إلى مجموعة من صناع وأبطال الفيلم. سيدير النقاش الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، والدعوة عامة للجميع لحضور هذا الحدث.

مقالات مشابهة

  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • "الصحفيين" تعرض فيلما وثائقيا عن عبد المنعم رياض
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • بسبب الطلاب.. رامي صبري يتراجع عن إلغاء حفل الجامعة الصينية
  • «البحوث الفلكية» يوضح حقيقة حدوث زلزال في المقطم والمعادي بالقاهرة
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • دفاع الراقصة ليلي المتهمة بنشر فيديوهات خادشة: موكلتي لم تتربح من الفيديوهات التي تبثها
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات