تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط 3 أشخاص بالشرقية لقيامهم بإنشاء محطتين بث تليفزيونى بدون ترخيص بالمخالفة للقانون.

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية .. أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام بعض الأشخاص بإنشاء وإدارة محطتين بث تليفزيونى لاسلكية على مستوى بعض المناطق بمحافظة الشرقية ، من خلال إستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها بشفرة خاصة بدون ترخيص وإنشاء قنوات خاصة تبث بصورة لاسلكية لغرض الإعلانات والأفلام المقرصنة نظير مبالغ مالية دون تصريح بالمخالفة للقانون.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهدافهم وضبطهم على النحو التالى:-

 ضبط (مالك شبكة بث تلفزيونى - مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية) ، وكذا ضبط (عدد 2 وحدة معالجة مركزية – عدد من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة فى إستقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها بصورة لاسلكية) ، وكذا (هاتف محمول "بفحصه تبين إحتوائه على محفظة إلكترونية تحتوي على معاملات مالية وآثار ودلائل على إدارة الشبكة).


 ضبط (مالكى شبكة بث تلفزيونى - مقيمان بدائرة مركز شرطة كفر صقر بالشرقية)، وكذا ضبط (عدد 2 وحدة معالجة مركزية – عدد من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة فى إستقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها بصورة لاسلكية).


بمواجهتهم أقروا بارتكابهم تلك المخالفات بقصد التربح المادى.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بث تليفزيونى محطتين بالشرقية

إقرأ أيضاً:

إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إستمرار تنفيذ المرحلة الأولى من الموجه الـ 23..لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ، قامت في ثان أيام المرحلة الأولى من الموجه الـ 23 بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة وتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، فتم تنفيذ إزالة لعدد 29 حالة تعدي بمساحة 3745 متر مباني وإزالة 5 حالات تعدي بمساحة 14 فدان و19 قيراط و2 سهم على الأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

مقالات مشابهة

  • ضبط طالب لقيادته دراجة نارية بدون ترخيص فى القاهرة
  • قيادة دراجة نارية بدون ترخيص.. كشف ملابسات ضبط طالب القطامية
  • إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • ضبط كيانات تعليمية بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • القبض على مُدير مركز تعليمي بدون ترخيص في الإسكندرية
  • ضبط 7 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار في الغربية
  • إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص
  • أدارت كيانا تعليميا وهميا.. القبض على «مستريحة» جديدة بالإسكندرية
  • ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة