حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، رئيس بعثة فريق رجال كرة السلة المشارك في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري، على تهنئة الجهاز الفني واللاعبين عقب الفوز على فريق إجنايت الأمريكي بنتيجة 82- 75 في أولى مباريات الفريق بالبطولة.
وأكد الدكتور محمد شوقي أن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسئولية، ونجحوا في تحقيق إنجاز كبير، باعتباره أول فريق إفريقي يحقق الفوز في بطولة كأس العالم للأندية.


وأوضح أن هذا الفوز يلقي بمسئولية كبيرة على اللاعبين، ويزيد من طموحات الجميع نحو تحقيق المزيد من الانتصارات في هذا المحفل العالمي.
وأضاف أن فريق سلة الأهلي لديه مباراة مهمة غدًا الجمعة أمام فريق فرانكا البرازيلي، وأن طموحات الفريق كبيرة نحو الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة.
وقال الدكتور محمد شوقي إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص على الاتصال به فور انتهاء المباراة، لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بهذا الفوز التاريخي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

النائب محمد عزت القاضي يهنئ مزارعي مصر بالعيد الـ 72 للفلاح

تقدم النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب بالتهنئة إلي فلاحي ومزارعي مصر، بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ 72 للفلاح، وهى المناسبة التي تأتي تخليداً لجهد الفلاح المصري الدؤوب عبر السنوات والعقود،  وعرفاناً بفضله في تنمية وتطوير القطاع الزراعي الذي يظل أحد الدعائم الرئيسية للاقتصاد الوطني.

الفلاح المصرى.. المزارع الأول فى التاريخ بنك مصر يشارك في فعالية "عيد الفلاح" ويقدم العديد من المزايا والعروض المجانية

وقال القاضي، أن الفلاح المصرى هو أساس التنمية ويساهم بالنسبة الأكبر في اكتفاء مصر في الأمن الغذائي، مثمنا جهود الفلاح المصري الذي يعتبر من الأعمدة الرئيسية للدولة، إذ يعمل ليلا ونهارا دون كلل أو ملل؛ من أجل تأمينها من الجوع ومدافعًا عن أمنها الغذائي، وأن الأهالي من المزارعين أحد أسس التنمية في مصر.

وأشار النائب محمد عزت القاضي، إلي أن الزراعة تعد من أقدم المهن فى مصر منذ عهد الفرعونية، التى شيدوا تفاصيلها على جدران معابدهم، ولم يذكر التاريخ أن مصر تعرضت يوما لمجاعة بفضل فلاحيها وخيراتها وثرواتها، موضحا أن الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، شهد خلالها مزارعو مصر اهتماما غير مسبوق وبذلت العديد من الجهود في دعم الفلاحين وتوسيع رقعة الأراضى الزراعية وتعزيز الأمن الغذائي لمصر، وباتت تنمية القطاع الزراعى على رأس أولويات الدولة المصرية، وأثمرت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى المستمرة والهادفة لتنمية القطاع الزراعى وتحسين معيشة الفلاحين ازدهارا وتنمية


 

مقالات مشابهة

  • الدكتور عبدالسند يمامة يهنئ فلاحي مصر بعيدهم
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • النائب محمد عزت القاضي يهنئ مزارعي مصر بالعيد الـ 72 للفلاح
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • الدكتور سعيد العيسائي يدشن صالونه الثقافي الأول بالقاهرة
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • طموحات كبيرة تدفع عملاقي نفط أسيويين لتحديث خطط الحفر
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري