بوابة الوفد:
2024-08-02@07:47:49 GMT

شاكيرا تكافئ مربية أطفالها

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

فاجأت شاكيرا ليلي ميلغار، مربية أطفالها منذ فترة طويلة، في آخر كليب غنائي طرحته المغنية الشهيرة، منذ ساعات، تحت عنوان "El Jefe".

ليلي ميلغار مربية أطفال شاكيرا

وفسرت الصحافة والإعلام ظهور مربية أطفال شاكيرا، في الأغنية المصورة، كنوع من التقدير لها، خاصة أنه من المعروف أن ليلي ميلغار، كانت تعلم بما كان يفعله جيرارد بيكيه خلف ظهر شاكيرا، وخيانته لعا، فطردها ظلما دون حتي تعويض مالي عن السنوات التي عملت خلالها، لتعاود شاكيرا توظيفها بعد انفصالها عن بيكيه.

وحققت المغنية العالمية 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة جينيس، عبر أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب -Bizarrap، Music Sessions Vol. 53، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية لـ 14 رقمًا قياسيًّا.

 

أثيرت شائعات خلال الساعات الماضية بنشوب قصة حب لشاكيرا مع مغني الراب دريك، وذلك بعد خروجها سرًا من حفلة كان متواجد فيها دريك في ويست هوليود، بكاليفورنيا، فى نفس التوقيت.

وكانت أصبحت النجمة الكولومبية شاكيرا حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد دخولها فى قصة حب جديدة بعد أشهر من انفصالها عن لاعب برشلونة بيكيه.

من جانبه كشف جوردى مارتن وهو صحفى يحافظ على علاقة ممتازة مع المغنية الكولومبية فى الآونة الأخيرة، فى البرنامج التلفزيونى Amor y Fuego، تفاصيل العلاقة الرومانسية المحتملة بين الفنانة وسائق فورمولا 1، حيث شوهدا معًا فى مناسبات لا حصر لها مؤخرًا.

وأكد أيضًا أن الثنائى قررا اتخاذ العلاقة ببطء، لكن الدائرة الداخلية لهما تعرف ذلك بالفعل، وأشار إلى أن هناك أشخاص مقربون من شاكيرا التقوا بها هذا الأسبوع، وقد أخبرتهم أنها متحمسة وسعيدة.

ووفقًا لتقارير إسبانية، أوضحت شاكيرا أن حبيبها الجديد بطل العالم في سباقات فورمولا 1 وهو البريطاني لويس هاميلتون صاحب الـ 38 عامًا.

شاكيرا في قصة حب جديدة

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية: "شاكيرا وهاميلتون قد تعرفا على بعضهما البعض منذ فترة من الوقت وكانا صديقين، لكن علاقتهما بدأت تتطور خلال سباق فورمولا 1 في ميامي".

كما أوضحت تقارير أن شاكيرا استغرقت وقتًا طويلًا للتعافي من انفصالها عن بيكيه العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عامًا أنجبا خلالها طفلين واكتشافها خيانته لها مع صديقته الحالية.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي عل دخولها فى قصة حب جديدة قائلين: “مبتضيعش وقت، ربنا عوضها".

وكانت أثارت شاكيرا الجدل، حول علاقتها بصديقها الجديد لويس هاميلتون وذلك بعدما ظهرا سويًا أثناء الاستمتاع برحلة بحرية على طول ساحل ميامي.

شاكيرا ولويس هاميلتون

يأتى  هذا الظهور بعد أيام قليلة من تداول أخبار عن تواجد الثنائى معاً داخل مطعم فاخر خلال الفترة الأخيرة مما ينبأ عن ارتباط الثنائى الذى لم يؤكده أو ينفيه أياً منهما.

شاكيرا ولويس هاميلتون

 

وكانت حرصت النجمة شاكيرا على الاستمتاع بوقتها على متن قارب بعدما قامت بجلسة تزلج في ميامي، تواصل فيها الابتعاد عن الضغوط، بعد فترة صعبة عانت فيها منذ الانفصال عن بيكيه لاعب فريق برشلونة السابق.

 

اقرأ أيضًا..  شاكيرا تقضي وقتًا ممتعًا على متن قارب بعد جلسة تزلج في ميامي
 

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، والاسم الأبرز كان لقاء المغنية الكولومبية شاكيرا وتوم كروز، الذي حدث مؤخرًا في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس".

شاكيرا  شاكيرا وتوم كروز صورة وجدل واسع:

 وتقابل شاكيرا وتوم كروز خلال توجههما لمنطقة الـ" في آي بي" لمشاهدة السباق، وكانت الصور والفيديوهات الخاصة بالنجمين العالميين هى الأكثر تداول، وحدثت ضجة كبير وإشاعات بوجود علاقة عاطفية بين النجمين، وخرجت الكثير من التوقعات بأن هناك علاقة ستظهر إلى العلن خلال الفترة المقبلة.

شاكيرا وتوم كروز

 

 وتداول الجمهور الكثير من الصور التي تجمع بين النجمين، مؤكدين أنها من الممكن أن تكون بداية لعلاقة عاطفية بين شاكيرا وتوم كروز، من المتوقع أن تحدث خلال الفترة المقبلة، إلا أنها خرجت الكثير من التصريحات التي تكذب ما تم تداولة بوجود علاقة بينها.

 

اقرأ أيضًا.. سهير جودة عن ظهور شاكيرا مع توم كروز بعد انفصالها.. صبرت ونالت


 

 

 علاقة عاطفية بين شاكيرا وتوم كروز:

 وخرجت تأكيدات أنه ليس هناك أية علاقة عاطفية من المتوقع أن تربط بين النجمين، ونفى أحد الأشخاص ما يتداول، مشددًا على أن ما يجرى لا يتخطى المزحة، وقضت شاكيرا وقتًا ممتعًا مع توم كروز عندما التقيا في سباق السيارات في ميامي، لكن شاكيرا لا تمتلك ضمن مخططها أن يكون لها علاقة عاطفية مع توم كروز.

شاكيرا وتوم كروز

 

 شاكيرا وتوم كروز تصدر الاسم الثنائي محرك البحث العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي:

 وتأخذ المغينة الشهيرة شاكيرا، حاليًا استراحة في المواعدة بعد انتهاء علاقتها مع جيرارد بيكيه لاعب وكابتن برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، وكانت استمرت العلاقة بينها وبين بيكية لـ 11 عامًا.

شاكيرا 

 شاكيرا وتوم كروز، تصدر الاسم الثنائي محرك البحث العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الآونة الأخيرة، بسبب الشائعات التي طاردتهم وأنباء عن وجود علاقة غرامية تجمعهم، وذلك بعد أن جمع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأدلة التي تدل على هذه العلاقة. 

شاكيرا 

 أثار  النجمان الجدل في الفترة الأخيرة، بسبب تواجدهم معًا في عدد أماكن، كان آخرهم ليلة أمس في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس" مما أثار تساؤل الجمهور حول طبيعة علاقتهم وهل يتواعدان سرًا، كما أنهم ظهروا في فيديو يتحدثان إلى بعضهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاكيرا كليب أغنية التواصل الاجتماعی خلال الفترة الکثیر من فی میامی وذلک بعد فی سباق قصة حب

إقرأ أيضاً:

علاقة كيت بلانشيت بفيلم كابوريا حتى العالمية

تصدرت النجمة سحر رامي التريند، وذلك بعد ساعات من ظهورها مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة ببرنامج "واحد من الناس"، وذلك بعد تصريحاتها عن النجمة العالمية الحاصلة على الأوسكار كيت بلانشيت.

كيت بلانشيت تحب السينما من أجل كابوريا 

وقالت الفنانة سحر رامي خلال مشاركتها في برنامج "واحد من الناس"، إن فيلم كابوريا شهد مشاركة النجمة العالمية "كيت بلانشيت، وأنها فور عودتها إلى الوطن وبعد العديد من السنوات حصدت جائزة الأوسكار، وكانت فى قمة السعادة، مؤكدة أن فيلم كابوريا جعلها تحب التمثيل والسينما.

سحر رامي 

وأضافت سحر رامي أن النجمة العالمية تواصلت مع حسين الإمام وخيرى بشارة من أجل الحصول على لقطاتها والمشاهد الخاصة بها فى الفيلم، مشيرة إلى أنها كانت فى زيارة سياحية إلى مصر وكانت تقيم فى فندق فى وسط البلد، وكان المسئول عن إحضار المجاميع شاهدها فى الفندق وطلب منها المشاركة ووافقت، ومن هنا كانت بدايتها لتصبح بعد ذلك نجمة عالمية.

 

كما كشفت خلال الحلقة أسرارا وكواليس تذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التى قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التى قدمتها.

 

كما قالت الفنانة سحر رامي ثناء حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، إن زوجها الفنان الراحل حسين الإمام كان دائما يتمنى الموت بجانبها، مشيرة إلى أنه كان يتمني أيضا أن يموت في منزله، وعلى سريره وأن يموت قبلي، وحقق الله له هذا الأمنية

 

وأضافت سحر رامي قائلة: «كانت صدمة كبيرة والحمد لله لم يمرض فترة طويلة أو يدخل مستشفي، وعن اللحظات الأخيرة في حياته أجابت «كنا نقيم حفلة عيد ميلادي في المنزل».

 

 

وتابعت أنه كان يعد الطعام لنا أثناء الاحتفال، وصعد إلى غرفته ودخل الحمام ولكنه تأخر جدا وفور صعودي وجدته لا يستطيع الخروج وفتحت له باب الحمام، ولم يستطع الوقوف وساندته إلى السرير، ولكنه وفي لحظة انتهت حياته، وكان يتمني أن يموت في حضني، وأنا بجانبه وهذا حدث، وتجمع الأصدقاء ولكنه كان قد توفي، وجاء تشخيص الوفاة جلطة مفاجاة في الشريان التاجي.

 

وأشارت: «كان يشعر بمشهد الختام والوفاة وقالي لي يومها ايه رأيك نبيع كل حاجة ونسافر إلى بلجيكا وكان مهتم بمتابعة دراسات عن السينما وأبنائي ينهوا تعليمهم وقلت له وقتها موافقة «ويامين يعيش»، وبعد وفاته لم احتفل أبدا بيوم عيد ميلادي».

مقالات مشابهة

  • (ذا اتلانتك).. خارطة الطريق تكافئ الحوثيين بالشرعية
  • مسلسل "مفترق طرق"| الاضطراب يهدد علاقة هند صبري بـ إياد نصار
  • البحوث الفلكية يكشف علاقة سقوط الشهب بارتفاع درجات الحرارة (فيديو)
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على علاقة سعيد صالح بالزعيم عادل إمام
  • علاقة كيت بلانشيت بفيلم كابوريا حتى العالمية
  • الدولار قفز في إسرائيل... ما علاقة الحزب؟
  • قيمتها 100 ألف دولار.. الطبيعة تكافئ هندياً بماسة وزنها 19.22 قيراط
  • “كروز السعودية” تنضم رسميًا إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة
  • "كروز السعودية" تنضم رسميًا إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة
  • خلال لقائه وفد الحوثيين.. الرئيس الإيراني يؤكد استمرار علاقة ودعم طهران للجماعة بشكل أقوى من السابق