موقع 24:
2024-07-04@10:43:09 GMT

في الوقت القاتل.. الاتفاق يهزم الطائي

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

في الوقت القاتل.. الاتفاق يهزم الطائي

واصل الاتفاق صحوته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعدما حقق انتصاراً مثيراً 4-3 على ضيفه الطائي، في الجولة السابعة للمسابقة.

تقدم الاتفاق بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق جيورجينيو فاينالدوم، محرزاً أسرع أهداف المسابقة في الموسم الحالي، قبل أن يتعادل بيرنارد مينساه لمصلحة الطائي في الدقيقة العاشرة.

وعاد مينساه لهز الشباك من جديد محرزاً الهدف الثاني للطائي في الدقيقة 36، لكن سرعان ما أدرك الاتفاق التعادل سريعاً عن طريق موسى ديمبيلي في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

نهاية المباراة ????#الاتفاق 4 - 3 الطائي ????????

3 نقاط من نصيب النواخذة ????#الاتفاق_الطائي | #دوري_روشن_السعودي | #نحلم_ونحقق pic.twitter.com/dwTkiFGNud

— نادي الاتفاق (@Ettifaq) September 21, 2023

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وأضاف مينساه الهدف الثالث للطائي، ليحرز "هاتريك" لفريقه في الدقيقة 54، غير أن فاينالدوم تعادل للاتفاق في الدقيقة 72، وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل خطف ديمبيلي النقاط الثلاث لمصلحة الاتفاق، عقب تسجيله هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.

وارتفع رصيد الاتفاق الذي حقق فوزه الخامس في البطولة خلال الموسم الحالي، والثالث توالياً، إلى 16 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الطائي الذي نال خسارته الرابعة في المسابقة، مقابل فوزين وتعادل وحيد عند 7 نقاط في المركز التاسع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الاتفاق دوري روشن السعودي للمحترفين الطائي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

البرازيل تكتفي بالتعادل وتضرب موعدا مع أقوى منتخبات “كوبا أمريكا”

الولايات المتحدة – اكتفت البرازيل بالتعادل مع كولومبيا 1-1، في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، فجر الأربعاء، لتضرب موعدا ناريا مع الأوروغواي في الدور ربع النهائي.

وكانت البرازيل التي تعادلت افتتاحا أمام كوستاريكا 0-0، ثم حققت فوزا كبيرا على باراغواي 4-1، بحاجة لتحقيق الفوز لتخطي كولومبيا، وتصدر المجموعة الرابعة.

بيد أن الهدف الافتتاحي لرافينيا من ضربة حرة رائعة (12) لم يكن كافيا، في ظل معادلة دانيال مونيوس قبل الدخول إلى غرف تبديل الملابس (45+2).

وبذلك رفعت كولومبيا رصيدها إلى 7 نقاط، لتلاقي بنما في دور الثمانية، فيما حلت البرازيل ثانية بخمس نقاط، لتضرب مواجهة نارية مع أوروغواي حاملة اللقب 15 مرة قياسية بالتساوي مع الأرجنتين.

وكانت أوروغواي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، حققت 3 انتصارات في الدور الأول على بنما، الولايات المتحدة وبوليفيا.
وفي الوقت عينه، لم يكن فوز كوستاريكا على باراغواي 2-1 كافيا لبلوغ ربع النهائي، إذ تخلفت بفارق نقطة عن البرازيل.

المصدر: “وكالات”

مقالات مشابهة

  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو
  • كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع
  • البرازيل تكتفي بالتعادل وتضرب موعدا مع أقوى منتخبات “كوبا أمريكا”
  • البرازيل تكتفي بالتعادل وتضرب موعدا مع أقوى منتخبات "كوبا أمريكا" (فيديو)
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"