شفق نيوز/ نظّم الأرمن العراقيون، يوم الخميس، مهرجانهم الرياضي السنوي الـ38 في العاصمة بغداد، بتجمع هو الأكبر لهذا المكون على مستوى البلاد.

وقال نائب رئيس نادي "الهومنتمن" الأرمني، هاكوب سوكاس إسحاقيان، في حديث لوكالة شفق نيوز، إن "البطولة تقام كمهرجان سنوي في بغداد بمشاركة رياضيي ورياضيات الأرمن في بغداد والمحافظات العراقية التي يتواجد فيها الأرمن".

وأوضح أن "المحافظات التي شاركت في المهرجان هي بغداد والبصرة وأربيل وكركوك ونينوى ومناطق زاخو وهابريسك وأبزروك من محافظة دهوك".

وبين أن "المهرجان يستمر لمدة ثلاثة أيام حيث يقيم الرياضيون في أماكن مخصصة للسكن داخل النادي لحين الانتهاء من المنافسات الرياضية"، مشيراً إلى أن "ألعاب المهرجان هي كرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة، والريشة، والشطرنج، ولعبة البيكي بول، فضلاً عن فعاليات الكشافة".

وحضر افتتاح المهرجان شخصيات من مختلف الأديان والقوميات والطوائف بدعوة من اللجنة المنظمة للمهرجان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد

إقرأ أيضاً:

يمتلك شهادة المتوسطة.. اعتقال منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد

السومرية نيوز – أمن

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الأحد، اعتقال شخص ينتحل صفة "طبيب تجميل" في أحد أحياء بغداد.
وقال الجهاز في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة أكدت وجود شخص يحمل صفة طبيب تجميل ولديه عيادة يمارس فيها النصب والاحتيال على المراجعين في بغداد".

وأضاف الجهاز، أنه "على إثر ذلك جرى استحصال الموافقات القضائية ليتم القبض عليه بالجرم المشهود وضبط مواد طبية يستخدمها للحقن والتجميل وانبولات بداخلها مواداً مجهولة".

وتابع الجهاز، أنه "بعد إجراء التحقيق معه اعترف بأنه يمتلك شهادة المتوسطة فقط وقد قام بتنظيم دورات تعليمية حول عمليات التجميل داخل عيادته مقابل مبالغ مالية".

مقالات مشابهة

  • في عيد الصحافة العراقية
  • العلمين الجديدة تستعد لإبهار زوارها بنسخة ثانية من الحدث الترفيهي الأكبر في العالم العربي
  • الحرارة وزيارة الأربعين تؤجلان البحث عن رفات ضحايا حرب الثمانين شرقي العراق
  • الحرارة وزيارة الأربعين تؤجلان البحث عن رفات ضحايا حرب الثمانين شرقي العراق- عاجل
  • بغداد تستضيف مباراة الذهاب النهائية لدوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • يمتلك شهادة المتوسطة.. اعتقال منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد
  • زيارة تحذيرية.. لماذا تواجد البارزاني في بغداد بعد 6 سنوات من القطيعة؟
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • الحكيم يبلغ السفير التركي الجديد: حرب غزة ظالمة ويجب استثمار زيارة أردوغان إلى بغداد
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد