أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس المتهم بسرقة محل مصوغات ذهبية في أكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بقيام أحد الأشخاص بسرقة محل مصوغات بدائرة القسم.

بالإنتقال وبسؤال مدير المحل قرر بأنه حال تواجده بالمحل شاهد (عامل بذات المحل) أثناء قيامه بسرقة خاتم ذهب من المحل واتهمه بسرقة مشغولات ذهبية أخرى، وبمواجهة الأخير اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بسرقة المشغولات الذهبية المشار إليها.

كما أرشد عن المسروقات داخل مسكنه وأقر بالتصرف فى خاتم ذهب بالبيع لعميله (مالك محل مصوغات ذهبية - مقيم دائرة مركز أبو المطامير بالبحيرة "سيئ النية") "أمكن ضبطه".. وبحوزته الخاتم المستولى عليه وبمواجهته إعترف بشرائه الخاتم المضبوط من المتهم بالإشتراك مع (مالك محل موبيلات - مقيم بدائرة مركز أبو المطامير بالبحيرة "سيئ النية") "تم ضبطه".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقتل عامل في مشاجرة ببولاق الدكرور

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على المتهم بقتل شاب بطعنة نافذة من سلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة عصام.و 24 عاما.


وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشاب آخر علي إثرها قام بطعنة طعنة نافذة أودت بحياته في الحال، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

ضبط فني تكييف انتحل صفة مسؤول بجهة حكومية للنصب على المواطنين 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط فنى تكييف، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة حلوان لانتحاله صفة مسؤول بإحدى الجهات الحكومية.

وتبين أن المتهم قدم كارنيه منسوب صدوره لذات الجهة، وعُثر بحوزته على (طبنجة صوت – مجسم جهاز لاسلكى صغير الحجم - قيد حديدى - كتافة برتبة عسكرية – 3 هواتف محمولة – وحدات تخزين - بطاقات بنكية - كارنيه منسوب صدوره لإحدى الهيئات الدولية - كارنيه تابع لإحدى النقابات "منتهى").

وعثر بداخل مسكنه على (أقراص مخدرة - طلقات نارية - مبلغ مالى) وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد انتحال الصفة وحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل حرق عامل طفليه بمياه نار والتخلص من حياته في القاهرة

قرر عامل في لحظة ضعف التخلص من حياته وحرق طفليه، بسبب رفع زوجته دعوى خلع ضده وحصولها على حكم بالنفقة، مما دفعه لإحضار كمية من مياه النار الحارقة وسكب جزء منها على طفليه وشرب ما تبقى من الزجاجة.


تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالي بوجود متوفي ومصابين داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث.

وبالفحص عثر على جثة عامل بورشة وبجواره ابنيه مصابين بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياة النار، وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة.


وأضافت التحريات أنه فى يوم الواقعة أحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على ابنيه البالغين من العمر 17 و15 عاما مما تسبب فى إصابتهما بحروق، وعقب ذلك شرب ما تبقى في الزجاجة مما تسبب فى احتراق أعضائه الداخلية، ووفاته.

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس متهم سرقة محل مصوغات مصوغات ذهبية سرقة محل أكتوبر محل مصوغات قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول " بدائرة قسم شرطة عين شمس.

 

ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعة

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط طرفى المشاجرة (طرف أول " 3 عاطلين" ، وطرف ثانى "5 عاطلين " يحملون جنسية إحدى الدول "– مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس ).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

من ناحية أخرى، أحالت نيابة دار السلام، 4 أشخاص لمحكمة الجنايات، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار، حيث تبين من التحريات والتحقيقات وجود حفرة بعمق 10 أمتار أسفل العقار.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أربعة أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عدد 4 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل "شقة بالطابق الأرضى- ملك أحدهم".. بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار، وكذا ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب. بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • تجديد حبس عامل بتهمة قتل حلاق في المرج
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • أول إجراء بحق 3 متهمين بسرقة مواطن بالإكراه