بوابة الوفد:
2024-06-30@00:59:22 GMT

الجمهور ينتقد كيم كاردشيان... لهذا السبب

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

حرص جمهور سلسلة حلقات الرعب الشهيرة American Horror Storyعلى قناة FX،  على انتقاد كيم كارداشيان، كممثلة، حيث تجسد دور Siobhan، وذلك بعد طرح الحلقة الأولي أمس.

حيث قال الجمهور: "كيم سيئة في التمثيل..لقد دمرت السلسة، بالنسبة لي.. أنا لست معجبًا بكيم على الإطلاق".

وكانت طرحت شبكة أف أكس، أفيشا جديدا للموسم الجديد، من مسلسل American Horror Story، والتي تشارك في بطولته، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، وهو ما يعد أول دور تمثيلي حقيقي لها، بعد أن ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات، بلقطات قصيرة كضيفة شرف.

 

أفيش مسلسل كيم كارداشيان الجديد

وظهرت كيم كارداشيان، علي أول أفيش لمسلسل American Horror Story، بشعر طويل أبيض اللون، ووجه شاحب، ملئ بالمكياج الصاخب، بصحبة الممثلة إيما روبرتس، الذي تدلى من فمها حشرة العنكبوت.

كيما كاردشيان 

وكانت فاجأت كيم كاردشيان جمهورها بتغييرات كبيرة من أجل دورها فى الموسم الجديد من مسلسل الرعب American Horror Story حيث ظهرت بشعر أبيض طويل، ومكياج شاحب يميل إلى البياض، فيما اعتمدت رموشًا كثيفة بشكل دراماتيكى وأحمر شفاه باللون القرمزى الملفت.

‎كما ارتدت فستان أسود ضيق، بينما حملت بين يديها طفلًا صغيرًا ملفوفًا بملاءة بيضاء وتظهر كلمات فى الخلفية تقول  Rock-A-Bye Baby.

كما ظهرت النجمتان إيما روبرتس، وكارا ديليفين، فى الفيديو الترويجى بمظهر مشابه لـ كيم، وهما ترقصان بشكل مخيف على شكل حلقة، ورغم إعجاب العديد من المعجبين بالمقطع الدعائى، إلا أن انضمام كارداشيان للعمل أثار ردود فعل متباينة، إذ رأى بعض الممثلين أن هناك نجومًا يستحقون العمل فى السلسلة بدلًا منها.

كيم كاردشيانقصة الرواية

وتستند الرواية إلى قصة مثيرة حول امرأة مقتنعة بأن هناك شخصية شريرة تبذل قصارى جهدها للتأكد من أن حملها لن يرى النور أبدا، بحسب الإعلانات المنتشرة عبر الإنترنت.

وذكر المنتج الأمريكى رايان مورفى، فى بيان حسبما ذكر موقع ديلى ميل - فى وقت سابق - أن مؤلفة المسلسل هالى فايفر خصصت "دورا شيقا وممتعا ومرعبا لـ كيم"، قائلًا: "سيكون هذا الجزء من السلسلة غير متوقع، ولن يشبه أى شىء كتبناه قبل ذلك".

وكانت أصبحت نجمة تليفزيون الواقع الافتراضي كيم كاردشيان مطلوبة على جوجل، وذلك بعد استعانة دريك بمقطع من حديثها عن انفصالها عن كانييه، فى أغنيته الجديدة "Search & Rescue".

 

اقرأ أيضًا

كيم كاردشيان تشتري قصرًا بجانب شقيقتها ووالدتهما للعيش سويًا

 

حيث استعان دريك بمقطع صوتي لـ كيم كارداشيان عن انفصالها بزوجها السابق كانييه، التى أدلت به فى الحلقة الأخيرة من برنامج "Keepin Up with the Kardashians" المذاع بعام 2021، ذلك خلال حديثها مع والدتها كريس جينر حيث أكدت قائلة: "لم أصل إلى هذا القرار فقط لأصل إلى هذا الحد، ولا أكون سعيدة.. تذكري ذلك".

 

وتدور أغنية دريك الجديدة حول رحلة بحثه فيها عن شخص ما.

 

وكانت نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان عدة لقطات مميزة لتوثيق رحلتها الأخيرة إلى المملكة المتحدة، حيث كانت كيم فى أوروبا مع ابنها سانت وأصدقائها فى جولة كرة قدم سريعة، زاروا خلالها العديد من الملاعب في جميع أنحاء القارة، وارتدت كيم البالغة من العمر، 42 سنة، بنطال جينز، مضيفةً سترة جينز متناسقة معها، وأكملت إطلالتها بحذاء ذو كعب مدبب.

وظهرت كيم كارداشيان فى صور رحلتها ببريطانيا داخل كشك الهاتف الأحمر الشهير الذى يعد أحد معالم العاصمة البريطانية، وهى تضع سماعة الهاتف على أذنها، وفي صورة أخرى، ظهرت كيم مع صديقتها المفضلة في طفولتها أليسون ستاتر، وكلا منهما تقف داخل كشف للهاتف الشهير، بينما تظاهرا بالاتصال ببعضهما البعض.

 

شاركت نجمة تليفزيون الواقع، مع جمهورها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعى، صورة لها مع أليسون واثنين من أصدقائها، كما ظهرت النساء الأربع أمام مسرح أديلفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رعب كيم كاردشيان سيئة کیم کارداشیان کیم کاردشیان

إقرأ أيضاً:

لا تتعدى دولار واحد.. السويد تعلن بيع 30 قطعة أرض لهذا السبب

تفاجئ سكان السويد بعرض السلطات نحو 30 قطعة أرض للبيع بمبلغ زهيد جدًا لا يتجاوز ثمن فنجان قهوة، إذ تم تحديد سعرها بما يعادل ٩ سنت أمريكي وفقا لشبكة سي إن إن.

 وتقع القطع المعروضة للبيع في مدينة يوتنا؛ على بعد 200 ميل جنوب غربي العاصمة ستوكهولم، حيث تبدأ الأسعار من 9 سنتات أمريكية للمتر المربع الواحد. 

ويمكن للمشترين بناء منازلهم عليها اما للعيش أو لتخصيصها لقضاء العطلات، والمميز في الأمر أنه لا يتطلب الأمر أن يكون الشخص مقيمًا في السويد أو أن يلتزم بالإقامة فيها.

 وشرح العمدة يوهان مانسون أسباب الخطوة، قائلاً إن المسألة مزيج من الانكماش الاقتصادي وتراجع عدد السكان في الريف. 

وتابع: "سوق الإسكان بطيء جدًا في منطقتنا وفي السويد بشكل عام؛ بسبب ارتفاع أسعار الفائدة ووجود القليل من الركود، لذلك أردنا إنعاش السوق".

 وأوضح: "نشهد أيضًا انخفاض معدلات المواليد وارتفاع معدل الشيخوخة بين السكان، لذا يتعين علينا أن نفعل شيئًا، ونجلب المزيد من الناس إلى هنا".

 وأشار مانسون إلى أن السلطات قررت بيع 30 قطعة أرض مقابل رسوم رمزية، وهي الأراضي التي كانت معروضة للبيع لسنوات عديدة، ولم يتقدم أحد لشرائها، مضيفًا: "لذلك قمنا بالخطوة". 

وتعد مدينة يوتنا منطقة ريفية يعيش فيها حوالي 5 آلاف نسمة في البلدة الرئيسة بها، و13 ألفًا في إجمالي المدينة، وتقع على ضفاف بحيرة فانيرن الأكبر في الدول الإسكندنافية.

مقالات مشابهة

  • لا تتعدى دولار واحد.. السويد تعلن بيع 30 قطعة أرض لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • الإمارات تقرر تقصير مدة خطب الجمعة في المساجد لهذا السبب
  • احذر من المشروبات الغازية في الطقس الحار.. لهذا السبب
  • وزارة النقل في صنعاء: لهذا السبب تم احتجاز الطائرات!
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • «القاهرة الإخبارية»: تل أبيب مستعدة لاستخدام القوة ضد حزب الله لهذا السبب
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب