جولة سعودية مع Al-Ittihad vs Al-Fateh الليلة، بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم 21-09-2023 في الدوري السعودي | يلا شوت، ستفتح أبواب ستاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة لاستضافة مباراة بين الاتحاد والفتح، والتي تُقام ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024، من المقرر أن تُلعب المباراة مساء غدٍ، يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023.

يتطلع فريق الاتحاد إلى تحقيق الفوز وجني الثلاث نقاط في هذه المباراة، حيث يسعى الفريق للفوز بلقب الدوري في هذا الموسم، وقد حقق الفريق فوزًا في أول مباراة له بدوري أبطال آسيا عندما التقى بنادي أجمك الفيتنامي وفاز بثلاثة أهداف دون رد.

ينتظر عشاق الكرة السعودية هذه المواجهة المثيرة والتنافسية بين الاتحاد والفتح في ستاد الأمير عبد الله الفيصل، والتي تعد فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهما في جدول ترتيب الدوري.

مباراة الاتحاد والفتح الساعة كم في الدوري السعودي؟

تقام مساء اليوم، الخميس الموافق 21 سبتمبر الحالي، مباراة بين فريق اتحاد جدة وفريق الفتح، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023/2024. ستقام المباراة في ستاد الأمير عبد الله الفيصل.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح تويتر

تم تحديد موعد المباراة بدءًا من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والسابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، مثل تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفتح في دوري روشن

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي 2023/2024، يتوجب عليهم الاستعانة بقناة الرياضية السعودية المشفرة SSC كونها القناة الوحيدة التي تحمل حقوق بث مباشر لمباريات دوري روشن السعودي. 

تغطي القناة المنطقة الشرقية الأوسط وشمال قارة إفريقيا. لذا، يجب تضمين تردد قناة SSC في الجدول التالي لكي يتمكن المشاهدين من متابعة المباراة مباشرة.

وفيما يلي تردد قناة SSC:

تردد قناة الرياضية السعودية SSC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: عرب سات

التردد:  12418

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل الاتحاد ضد الفتحمشاهدة مباراة الاتحاد السعودي بث مباشر تويتر
حراسة المرمىعبد الله المعيوف.
خط الدفاعأحمد الشراحيلي، عمر هوساوي، حسان قادش، الشنقيطي.
خط الوسطأحمد بامسعود، فابينيو، كانتي.
خط الهجومرومارينهو، هاروني كامارا، عبد الرزاق حمد الله.
تشكيل الفتح ضد الاتحاد
حراسة المرمىجاكوب ريني.
خط الدفاعجايسون ديناير، قاسم لاجامي، علي الزبيدي، عبد الله اليوسف.
خط الوسطسفيان بن دبكة، بيتروس، لوكاس زيلارايان، كريستيانو تيو.
خط الهجوممراد باتنا، فراس البريكان.
ترتيب الاتحاد والفتح في دوري روشن

يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم بعد خوضه 6 مباريات، حيث يمتلك رصيدًا يبلغ 15 نقطة. فاز الاتحاد في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والفتح | من هنـــا

أما نادي الفتح، فيحتل المركز السابع في جدول روشن برصيد 11 نقطة. خاض الفتح 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 2 مباريات، وخسر مباراة واحدة.

تتواجد الفرق على بُعد فرق نقاط قليلة في الجدول، مما يعزز أهمية المباراة بينهما ويجعلها مثيرة ومنتظرة من قبل عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

سر غياب كريم بنزيما عن تدريبات الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن تدريبات الفريق الأول يوم الثلاثاء بسبب إصابته بالإنفلونزا.

وقد انضم بنزيما إلى الاتحاد قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر في صيف هذا العام.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والفتح | من هنـــا

كشف الاتحاد في بيان أن غياب بنزيما، البالغ من العمر 35 سنة، عن التدريبات جاء بسبب حالته الصحية بعد معاناته من الإنفلونزا.

كان بنزيما قد تغيب عن الملاعب خلال اليومين الماضيين بسبب إصابة تعرض لها قبل مباراة أجمك في دوري الأبطال الآسيوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الفتح الاتحاد ضد الفتح مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح الاتحاد السعودي مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مشاهدة مباراة الفتح اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي كريم بنزيما تشكيل الاتحاد تشكيل الفتح قناة ssc بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الفتح الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الاتحاد الاتحاد أمام الفتح الاتحاد الدوري السعودي الاتحاد لايف الاتحاد مباشر الاتحاد مباشر اليوم الاتحاد والفتح الاتحاد والفتح بث مباشر الاتحاد والفتح مباشر بث مباشر الاتحاد اليوم بث مباشر الاتحاد والفتح مباراة الاتحاد أمام الفتح مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح مباراة الاتحاد مباشر مباراة الاتحاد والفتح مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر مشاهدة الاتحاد والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد مباشر الان مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح فی الدوری السعودی عبد الله الفتح فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مشاهدة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بث مباشر

وتمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف» لبطولة كأس أمم أوروبا هذا العام، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 بطولة يورو 2024 هذا العام، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات كأس أمم أوروبا، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في دور 16 يورو 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري