دان وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، الاعتداء الذي تعرضت له السفارة الأميركية يوم أمس، مشيراً إلى أنّ "الأجهزة الأمنية تقوم بالتحقيقات الدقيقة لكشف ملابسات ما حصل".

وأكد مولوي خلال إتصال أجراهُ مع السفيرة الأميركية في لبنان دوروثي شيا أن "الأجهزة الأمنية تعمل على توقيف الفاعلين ومحاسبتهم"، لافتا إلى "أهمية الروابط التي تجمع لبنان بالولايات المتحدة الأميركية الداعمة دائماً للشرعية المتمثلة بالقوى الأمنية والجيش اللبناني".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على 6 أشخاص بقنا لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.
 

الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق الداخلية تكثف جهود ضبط المُخالفات المرورية فحص 50 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق الداخلية تعيد 16 مركبة مسروقة لأصحابها الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين احتفالًا بالمولد النبوي.. وزير الداخلية يبعث برقية تهنئةلرئيس الجمهورية


إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال 6 أشخاص "لـ 5 منهم معلومات جنائية" – مقيمون بمحافظة قنا لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والأراضى والسيارات.


وقدرت الممتلكات بـ 60 مليون جنيه تقريباً وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات مشابهة

  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • وزير الداخلية يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • "الأحرار" تثمن رفض أبناء الخليل لتلميحات الأجهزة الأمنية بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا