سجل عمر مرموش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي اينتراخت فرانكفورت الألماني، الهدف الأول لصالح فريقه في شباك ابردين، خلال المباراة التي تجمع بينهما الآن على أرضية ملعب دويتشه بنك بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

هدف مرموش اليوم في شباك ابردين

سجل عمر مرموش نجم منتخب مصر الأول ولاعب فريق فرانكفورت الألماني الهدف الأول لصالح فريقه في شباك المنافس، عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 11 تولى اللاعب تسجيلها بنجاح.

عاجل.. تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة الزمالك في دوري Nile موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في افتتاح مباريات الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة القناة الناقلة لمباراة فرانكفورت ضد ابردين

تذاع مبارايات دوري المؤتمر الأوروبي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر قناة bein sports.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري المؤتمر الأوروبي فرانكفورت

إقرأ أيضاً:

حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر

في نهاية الستينيات من القرن الماضي عُرض فيلم «الحب الكبير» لفريد الأطرش وفاتن حمامة، وهو العمل الذي تدور قصته حول فتاة فقيرة تعيش مع والدها الذي يعمل مصورًا، وتحب مغنيا مشهورا له علاقات نسائية عديدة، وفي أحداث الفيلم تنقذه الفتاة.

نجح العمل وحقق إيرادات خيالية كانت الأعلى في وقتها، بحسب رصد صحف لبنانية للإيرادات في الأسبوعين الأول والثاني للعرض، نُشر في عدد سابق من مجلة الكواكب.

أسرار من قصاقيص فنية.. فيلم الحب الكبير يحقق إيرادات خيالية

في نهاية الستينيات، رصدت مجلة الكواكب إيرادات فيلم «الحب الكبير» لـ فريد الأطرش والفنانة فاتن حمامة، وكُتب: «فيلم الحب الكبير بطولة فريد الأطرش وفاتن حمامة يحقق إيرادات خيالية في أسبوعيه الأول والثاني، بلغت إيراداته 52 ألف و500 ليرة لبنانية، ومن المنتظر أن يتضاعف المبلغ في نهاية هذا الأسبوع، لأن إيراد يوم الاثنين في الأسبوع الأول كان 6500 ليرة، بينما ارتفع الإيراد يوم الاثنين الثاني 9350، الأمر الذي لم يحدث في تاريخ شباك التذاكر.. ودقوا على الخشب».

وبحسب صحفية «نداء الوطن» اللبنانية، كان سعر صرف الدولار بين 1960 و1964 في سوريا ما قيمته 3.08 ليرة، و3.06 ليرة في العام 1975، وتراوح بين 2.30 ليرة و 4.3 ليرة في العام 1981.

تفاصيل فيلم «الحب الكبير»

فيلم الحب الكبير لفريد الأطرش وفاتن حمامة، صدر عام 1968، إخراج وتأليف هنري بركات، ويوسف شرف الدين مخرج مساعد، سيناريو وحوار كامل التلمساني، وشارك في البطولة  يوسف وهبي، عبدالسلام النابلسي والفنانة ليلى حكيم.

مقالات مشابهة

  • فرانكفورت يكشف تفاصيل إصابة عمر مرموش
  • غويري يفتتح باب التسجيل للخضر أمام ليبيريا
  • بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية مع الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي
  • وزير البلديات والإسكان يفتتح أعمال المؤتمر الدولي لإدارة المرافق بالرياض
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • «الشارقة للمتاحف» تفتح باب التسجيل لمؤتمر «سوا»
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • ألمانيا تدك شباك هنغاريا بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • هيئة الشارقة للمتاحف تفتح باب التسجيل لمؤتمر “سوا :10 سنوات من التبادل الثقافي في التعلم المتحفي ” نوفمبر 2024