أعلن الدكتور أسامة رؤوف رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الدورة السادسة من المهرجان، الذي عقد مساء اليوم  الخميس، بالمجلس الأعلى للثقافة، أن السودان دولة ضيف الشرف .

يشارك في الدورة السادسة من المهرجان عدة دول من جميع أنحاء العالم ومنها إيطاليا، والأرجنتين، وألمانيا، وفلسطين، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، وچورچيا، وفرنسا، والمكسيك، وأوكرانيا، والمغرب .


هذا بالإضافة إلى منصة الحكواتي ومنصة الشاشة التي سيعلن عن تفاصيلها في المؤتمر ، كما سيعلن عن مجموعة من الورش التي تتميز هذا العام بالتنوع والاختلاف ويقدمها عدد من الأجانب والعرب والمصريين.

ينطلق مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السادسة  في الفترة من 1 وحتي 5 أكتوبر القادم، ويرأسه المخرج الدكتور أسامة رؤوف، وبرعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين  الكيلاني .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسامة رؤوف مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما الدورة السادسة السودان

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين

قرر القائمون على مهرجان العلمين في نسخته الثانية المقررة إقامتها هذا العام 2024، تخصيص 60% من أرباحه لصالح إخواننا في فلسطين.

وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة لإخواننا الفلسطينيين، كما تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين».

المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين بعد قليل

ومن المقرر انطلاق المؤتمر الصحفي للمهرجان، بعد قليل، داخل نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وخلاله سيتم الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية التي ستكون مليئة بالمفاجآت، على غرار الدورة الأولى التي حققت نجاحًا مبهرًا خلال العام الماضي.

تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان العلمين

وشهدت الدورة الأولى للمهرجان إقامة حفلات غنائية كبيرة لعدد من مطربي مصر والوطن العربي، منهم نانسي عجرم، محمد منير، راغب علامة، إليسا، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم، وغيرهم من المطربين الذين أبدوا سعادة بالغة بمشاركتهم في المهرجان.

مقالات مشابهة

  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • «نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • مهرجان العلمين يتصدر ترند «X» بعد المؤتمر الصحفي
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين