يستعد حزب حماة الوطن بالأمانة المركزية بشمال سيناء، لعقد اجتماع طارئ وهام، لترتيب الأوراق والأدوار بخصوص الاستعدادات لانتخابات رئاسة الجمهورية

الاجتماع هام وضروري بالحزب

قال المهندس فايق الخليلي، أمين التنظيم بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، إن الاجتماع هام، وضروري، ويمنع فيه الغياب أو التأخير، لجميع الكوادر والأعضاء والرؤساء والأمانات بالحزب لمناقشة عمل التوكيلات الرئاسية بالحزب.

وأضاف «الخليلي»، أن الحزب سوف يناقش عملية التوكيلات، والمقار الانتخابية، والدعايات الانتخابية، والكشوفات، والاستعدادات الكاملة بجميع اللجان، والأقسام والمناطق بالمحافظة، بحضور أمانات الشباب والعلاقات العامة والمراسم والمرأة والإعلام، والتعليم والثقافة، والأقسام الأخرى، والأقسام التابعة، في العريش ورمانة وبئر العبد والشيخ زويد ورفح ووسط سيناء.

500 توكيل من كل أمانة بحزب حماة الوطن

بدوره أكد المهندس هيثم رحمي الأمين العام للحزب، أن الأعداد المستهدفة للتوكيلات هي 10 آلاف توكيل، بحد أدنى 500 اسم من كل قسم، على أن يبدأ الجميع في تجهيز الكشوفات والأسماء، يتم عمل آلية التوكيلات خلال اجتماع السبت.

وتابع «رحمي»: نحن أمام تحدٍ كبير، وإثبات الذات، بأن حزب حماة الوطن قادر بكوادره دعم القيادة السياسية، بعد أن أعلن في بيان سابق، دعمه الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، ولجميع سياسات الدولة، لضمان استمرار الأمن والأمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء حماة وطن انتخابات سيناء حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين

أكّد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد ضرورة تلبية الحكومة الجديدة لمطالب المواطنين وآمالهم، والتي ترجمتها توصيات الحوار الوطني في الملفات الثلاث الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، معربًا عن أمله في أن يكون التشكيل الوزاري الجديد على قدر التحديات التي تمر بها مصر في الوقت الراهن.

على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها 

وقال «الرتمي»، في تصريحات صحفية اليوم، إنَّه على الحكومة الجديدة أن ترتب أولوياتها من حيث المشروعات التي تقوم بها وتنفذها، فيجب أن يتمّ التركيز على تلك التي تحقق عوائد على المواطنين، لافتًا إلى أنَّ المواطن ينتظر الكثير خاصة على مستوى الملف الاقتصادي وتحسين أوضاعه المعيشية.

وأكّد ضرورة أنَّ تعمل الحكومة على سرعة تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يتعلق بملف الاستثمار والصناعة لتحقيق معدلات نمو سريعة للاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل للشباب

ولفت القيادي بحزب حماة الوطن، إلى أنَّ الحكومة ينتظرها ملف مهم للغاية وهو الملف السياسي، إذ تأتي ومصر على بعد شهور من اجراء الانتخابات البرلمانية والذي يحتاج إلى تشريع جديد للمجالس النيابية، إلى جانب ملف المحليات الذي يمثل مطلبا هاما للقوى السياسية.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • العريش للموسيقى العربية تحيي حفل ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • العريش للموسيقى العربية تحيي ذكرى 30 يونيو بشمال سيناء
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء محافظات القاهرة والمنوفية والدقهلية
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟