صراحة نيوز – احتفلت قيادة المنطقة العسكرية الشمالية أمس الأربعاء بمناسبة مرور واحد وستين عاماً على تشكيلها.

وقال قائد المنطقة في كلمة له: ” إن مرتبات المنطقة وهم يحتفلون بعيد تشكيلها الـ61 يتطلعون بعزيمة وأمل نحو مستقبل أكثر إشراقاً ومزيداً من الإنجاز، عاقدين العزم على مواصلة مسيرة العمل والعطاء لوطنهم الغالي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه”.

وأضاف: ” أن عيد تشكيل المنطقة يمثل محطة للاحتفال بما تم إنجازه، وانطلاقة جديدة في مسيرة ترتكز على القيم والمبادئ الراسخة التي تنتهجها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، والمستلهمة من مبادئ وقيم الثورة العربية الكبرى”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"

أحتفل النجم أحمد عز بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" التي تعرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية، وشارك الجمهور فيديو من العرض المسرحي بحضور أبطال فيلم "عصابة الماكس"، كما رفع العرض شعار "كامل العدد".

مسرحية ملك والشاطر View this post on Instagram

A post shared by ????️Safadi_Official Management_Page of AhmedEzz????️ (@official_ahmedezz_manager)

تحدث أحمد عز على الفيديو، قائلاً: "مسرحية ملك والشاطر تتشرف اليوم بحضور أبطال فيلم عصابة الماكس الفنانة لبلبة وأحمد فهمي وأوس أوس، مبروك لأبطال الفيلم افتتاحهم اليوم في الرياض، وشكرًا لهيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي الشيخ على دعمها للفن، وشكرًا لفريق عمل مسرحية ملك والشاطر".

مسرحية ملك والشاطرتفاصيل مسرحية "ملك والشاطر" 

مسرحية "ملك والشاطر" من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة أحمد عز ويسرا، وتدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يبذل مساعٍ كبرى في سبيل الحصول على السعسع الأسود، وهو المهر الذي اشترطته الملكة "ست الكل" للزواج من شقيقتها.

مسرحية ملك والشاطر ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

مقالات مشابهة

  • أدي اللواء محب حبشي اليمين الدستوري أمام الرئيس محافظا لبورسعيد
  • إذاعة جيش الاحتلال: منفذ عملية الطعن يحمل الجنسية الإسرائيلية
  • “خيارنا كان ولا يزال السلام”.. ميقاتي يحذر من تمدد حرب غزة إلى لبنان ومنه إلى المنطقة
  • استشهاد 4 مقاومين في طولكرم بقصف طائرة مسيرة إسرائيلية
  • مساعد وزير الدفاع.. اللواء محب حبشي محافظا لبورسعيد خلفا للواء عادل الغضبان
  • أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • جامعة القناة تشارك في احتفال بكين بمرور 70 عامًا على إصدار المبادئ الخمسة للتعايش السلمي
  • إعلام لبنانى: مسيرة إسرائيلية تستهدف المنطقة الواقعة بين بلدتي جويا ووادي جيلو في جنوب البلاد
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • أوكرانيا تهاجم مناطق روسية بـ25 طائرة مسيرة