تابع صباح اليوم أيمن موسى وكيل أول وزارة التربية والتعليم صرف مستحقات المعلمين العاملين بإدارتى روض الفرج والساحل التعليمية بحضور الدكتورة نجوى أحمد مدير عام إدارة روض الفرج التعليمية والدكتور أنور إبراهيم مدير عام إدارة الساحل التعليمية.

وأكد مديرو عموم الإدارتين أنه تم حصول جميع العاملين على المرتب الشهرى والمكافأة.

وسيتم صرف حافز الصفوف الأولى، والشهادة الإعدادية، وبدل مدير ووكيل خلال الأسبوع القادم.

وشدد " مدير المديرية "على سرعة صرف مستحقات العاملين أولاً بأول، وأنه لن يسمح بالتهاون فى حقوق المعلمين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية تعليم الجيزة ايمن موسى

إقرأ أيضاً:

بدء صرف مستحقات الموظفين المبعدين عن وظائفهم في محافظات جنوب اليمن

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت الحكومة اليمنية، الأربعاء، بدء عملية صرف المستحقات المالية للموظفين العسكريين والأمنيين المبعدين عن وظائفهم في المحافظات الجنوبية والبالغ عددهم أكثر من 34 ألف مستفيد، بمبلغ أكثر من 9 مليارات ريال، وذلك عبر بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.

ووفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، فإن ذلك جاء ضمن الجهود الرسمية لمعالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم، بموجب إصدار القرارات الرئاسية في منتصف شهر مايو من العام الماضي 2023م.

وأشارت إلى القرارات الرئاسية، ابتداء من القرار رقم (42) إلى القرار رقم (62) التي بمقتضاها تم معالجة ما يزيد عن 62 ألف تظلم للموظفين المبعدين عن وظائفهم، وكذا وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم (28) لعام 2023م بشأن اعتماد التعزيز المالي للموظفين المبعدين.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في وزارة المالية قوله، إن “بدء عملية صرف مستحقات الموظفين العسكريين والأمنيين المبعدين عن وظائفهم، يأتي عقب استكمال اللجنة الفنية التي ضمت ممثلين عن وزارات المالية والخدمة المدنية والتأمينات والدفاع والداخلية، والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة مهامها”.

وأشار المصدر إلى أن المهام “شملت مراجعة كشوفات المستفيدين ومدى استيفاء شروط صرف المستحقات المالية الخاصة بهم، وذلك انطلاقاً من الحرص على تخفيف معاناتهم المعيشية في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي تعيشها البلاد”.

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رشاد العليمي، أصدر، منتصف مايو من العام الماضي-، قرارات بتسوية أوضاع أكثر من 52 ألفا من الموظفين المدنيين والعسكريين المبعدين عن وظائفهم في المحافظات الجنوبية، عقب حرب صيف 94.

واعتمد العليمي قرارات لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري بالإعادة إلى الخدمة والترقية والتسوية، والإحالة إلى التقاعد وفقا لكشوف اللجنة.

يذكر أن الرئيس اليمني السابق عبدربه منصورهادي أصدر مطلع عام 2013 -قرارا جمهوريا، بإنشاء لجنتين لمعالجة قضايا الأراضي والموظفين المبعدين في المحافظات الجنوبية، وذلك في إطار جهود تسوية المشاكل القائمة في عهد النظام السابق، ومعالجة أثار حرب 94، وكل ما يتصل بها.

 

مقالات مشابهة

  • بعد أربعة سنوات.. برشلونة يسدد مستحقات مدربه السابق
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يستقبل العاملين معه إبان عمله ملحقاً عسكرياً بالسفارة السودانية بالصين
  • سلمان الفرج يستقبل البريك بحفاوة بعد انتقاله إلى نيوم ..فيديو
  • فرصة عمل "مدير علاقات أول في بنك مصر".. مهام ومتطلبات الوظيفة
  • محمد البريك برفقة سلمان الفرج في تبوك.. فيديو
  • النجار: وجود سلمان الفرج مهم في المنتخب .. فيديو
  • قدمت خصومات 50% لأبنائنا.. الجالية اليمنية بمصر تعقد اتفاق مع مدارس اليمن الدولية لتسهيل العملية التعليمية
  • بدء صرف مستحقات 34 ألفا من الموظفين العسكريين والأمنيين المبعدين عن وظائفهم
  • في خطوة تهدف إلى تحقيق الاستقرار.. الحكومة اليمنية تصرف مستحقات المبعدين والمحرمي يعلق
  • بدء صرف مستحقات الموظفين المبعدين عن وظائفهم في محافظات جنوب اليمن