اعترف الكاميروني أندري أونانا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يتحمّل مسؤولية الخسارة أمام بايرن ميونخ 3-4 في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعد خطئه في الهدف الأول الذي منح العملاق الألماني زمام المبادرة.

وبدأ "الشياطين الحمر" المباراة بشكل جيد على ملعب أليانز أرينا، إلا انّه خسر اندفاعاته بعدما سجل ليروي ساني هدف الافتتاح بعدما أخطأ أونانا في التقاط الكرة لتعانق الشباك في الدقيقة 28.

وقال أونانا بعد خطئي فقدنا السيطرة على المباراة. إنه وضع صعب بالنسبة لنا، بالنسبة لي خاصة لأنني الشخص الذي خذل الفريق، بدايتي في مانشستر لم تكن جيدة جدًا، ليست الطريقة التي أريد أن ألعب بها.

وأضاف: اليوم كانت واحدة من أسوأ مبارياتي وهو أمر صعب لأن لدينا طموح كبير، ونريد الفوز بكل شيء، لقد كانت فرصة كبيرة لنا للعودة بعد الوضع الذي نواجهه، إنه وقت صعب وعلينا أن نكون معًا ونتعلم من أخطائنا لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب فعله.

وتألق الحارس الكاميروني في صفوف انتر ميلان الايطالي وأسهم في بلوغه نهائي دوري الابطال الموسم المنصرم، الا انّه عانى في الأسابيع الأخيرة في بداية مسيرته مع النادي الإنجليزي الذي انضم اليه مقابل 55 مليون يورو.

وتلقى فريق المدرب الهولندي إريك تن هاج ثلاثة أهداف او أكثر في ثلاث مباريات متتالية للمرة الاولى منذ عام 1978.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»

أبوظبي (الاتحاد)
خسر العين 2-4 أمام مضيفه الغرافة القطري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد البيت بالدوحة، ليتجمد رصيد «الزعيم» عند نقطة وحيدة، بعدما تعادل في الجولة الأولى على ملعبه مع السد القطري، بينما رفع الغرافة رصيده إلى 3 نقاط في البطولة، بعدما خسر مباراة الجولة الماضية أمام الهلال السعودي بنتيجة 1-4.
سجل هدفي العين كاكو من ركلة جزاء بالدقيقة 56 وسفيان رحيمي بالدقيقة 67، بينما سجل الغرافة الإسباني خوسيلو بالدقايق 45+2 و48 وساديو سانو بالدقيقة 73 وياسين براهيمي بالدقيقة 76.
شهدت المباراة تفوق أصحاب الأرض الذين افتتحوا التسجيل عن طريق خوسيلو في الدقيقة 45+2 وواصلوا التفوق عبر استغلال اخطاء التمركز الدفاعي في صفوف العين ليعودوا للمباراة في الـ20 دقيقة الأخيرة رغم إدراك العين للتعادل مع الدقيقة 67، قبل أن يحسمها سانو وبراهيمي للغرافة بالهدفين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة الشارقة والوحدات الأردني يتعادلان 2-2 آسيوياً «أبوظبي» تجذب الأنظار بـ 7 أحداث في «شهر العظماء»

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • برونو فيرنانديز يعترض على طرده في ليلة خسارة مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي