قال النجم العالمي ليوناردو دي كابريو إنه وزملاءه في هوليود "بحاجة إلى بذل المزيد" فيما يتعلق برواية قصص الأمريكيين الأصليين.

يقوم دي كابريو ببطولة دراما الجريمة الجديدة للمخرج العالمى مارتن سكورسيزي Killers Of The Flower Moon، والتي تتبع تحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالي في سلسلة من جرائم القتل في أوكلاهوما في أوسيدج نيشن.

وفي حديثه لمجلة Vogue، تحدث الممثل عن العمل الذي لا يزال يتعين القيام به حول تصوير أمريكا البيضاء للسكان الأصليين على الشاشة،  وصرح قائلا: "هوليوود لها تاريخ طويل وماضي متقلب في تصويرها للشعب الأمريكي الأصلي، ونحن بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد، خاصة أننا نقترب من دفع حساب ماضينا، وبالتالي كلما أمكن سرد هذه القصص بطريقة صادقة، كلما كانت عملية الشفاء أكبر".

وينتظر متابعو السينما العالمية بشغف عرض فيلم Killers Of The Flower Moon الجديد لـ الثلاثى ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، والذى سيبدأ طرحه بـ دور العرض المختلفة حول العالم يوم 20 أكتوبر المقبل، العمل من إخراج المخرج العالمى مارتن سكورسيزي.

ويجمع الفيلم النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويحكى الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دي كابريو وجلادستون، ودي نيرو، كل من جيسي بليمونز، وبريندان فريزر، وجون ليثجو، وتانتو كاردينال.

 

ظهر ليوناردو دي كابريو من جديد وهو يمارس رياضة ركوب الدراجات في نيويورك هذا الأسبوع بعد رحلة استمرت شهرًا على متن يخت فاخر حول أوروبا.

 

ليوناردو دي كابريو 

و كانت أثارت سيارة ليوناردو دي كابريو الجدل بشكل كبير فى شوارع نيويورك، حيث ظهر وهو ينزل من السيارة مرتديًا قبعة بيسبول مع كمامة حاول بها إخفاء نفسه، بالإضافة إلى الكاب الذى يرتبط بارتدائه دائمًا.

 

وكان ظهر النجم العالمى ليوناردو دي كابريو، برفقة عارضة الأزياء الأمريكية ميجان روش، التى تعتبر إحدى الصديقات المقربات لعارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، وهما يقضيان رحلة على متن يخت فاخر فى إيبيزا الإيطالية.

 

 

وتعتبر الصور ردًا على شائعات ارتباطه بجيجى حديد، التى تداولتها الصحف والمجلات فى الآونة الأخيرة.

 

سيارة ليوناردو دي كابريو الفارهة 

 

ليوناردو دي كابريو

 

ميجان روش 

وحاول النجم العالمي ليوناردو دي كابريو التخفى أثناء خروجه في لندن لتناول العشاء بنزهة غير رسمية، ارتدى فيها كمامة سوداء، مع قبعة حاول بهما التخفى عن أنظار الجميع، وهو يخرج من مطعم Bocconcino مع حاشيته وسط الشائعات التى تلاحقه باستمرار حول دخول فى قصة حب جديدة وارتباط جديد من وقت لآخر

 

ميجان روش وليوناردو دي كابريو 

وكان أثني النجم العالمى ليوناردو دي كابريو بالمخرج مارتن سكورسيزي، وذلك بعد العرض الأول لدراما الجريمة الغربية Killers of the Flower Moon في مهرجان كان السينمائي في جنوب فرنسا بدورته الحالية.

 ليوناردو دي كابريو

وقال ليوناردو دي كابريو خلال مؤتمر صحفي عن الفيلم قائلا: "لقد كان مارتن قادرًا على تعريف نفسه بأنه المخرج الوحيد في عصرنا".

ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزى وروبرت دى نيرو

 

أما عن مشاركة الفننا روبرت دي نيرو، مع مخرج العمل قال: "المستويات الفنية التي تمكنوا من تحقيقها معًا عالية جدا، وعلاقتهم ساعدتنى على التغيير، وليس هذا فقط بل كانت نموذج مهم بالنسبة لي، ولقد أثرت على الجيل بأكمله من الممثلين الذين نشأت معهم ولا مثيل له".

قصة الفيلم

ويحكى الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

أبطال الفيلم

يجمع الفيلم النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويمثل الفيلم التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، ويشارك في بطولة الفيلم الذي تبلغ مدته 156 دقيقة جيسي بليمونز وجون ليثجو وأفضل ممثل حائز على جائزة الأوسكار بريندان فريزر، وتبلغ ميزانيته 200 مليون دولار.

ميجان روش وليوناردو دي كابريو

وكان فاجأ ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد جمهورهما بشأن علاقتهما، حيث إنها لم تنته حتى الآن، حيث ظهر الثنائي سويًا من جديد وبدت عليهما ملامح السعادة، وذلك بعد تكهنات بإنهاء علاقتهما.

ليوناردو دي كابريو 

يأتى ذلك بعدما حاول ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد محاولات بائسة منهما في إخفاء ملامحهما بارتداء كل منهما لكاب والنظر لأسفل طوال الوقت.

وكانت أكدت تقاير أن  ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد يشتركا فى حضانة كلبهما المحبوب سالى، وهو ما يعتبر السبب الأساسى فى تواصلهما معاً رغم الانفصال.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

وما زال ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد على اتصال منتظم رغم الانفصال منذ الصيف الماضى، وذلك بعد قصة حب استمرت خمس سنوات.

 

حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

وكان رد ليوناردو دي كابريو على السخرية التى تعرض لها من قبل جمهوره، وذلك بعد تداول أنباء تفيد بارتباطه بفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا فقط.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد


وأكد ليوناردو دى كابريو عدم صحة ارتباطه بإيدن بولاني التي لم تتم الـ 20 من عمرها. 

جيجي حديد

وأضاف أن ظهورهما الأخير معًا سواء على متن يخت دى كابريو لا يعكس وجود أي ارتباط بينهما، ليحسم بذلك التقرير اللغط الذى طال الثنائى خلال الفترة الأخيرة.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد 

جيجي حديد، البالغة من العمر 28 عامًا، هي ابنة النجمة العالمية يولاندا حديد، والتي كانت عارضة أزياء شهيرة في الثمانينيات والتسعينيات. كما أنها شقيقة العارضة الشهيرة بيلا حديد، واللتان تعتبران من أشهر العارضات في العالم حاليًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هوليود رواية الأمريكيين الاصليين وذلک بعد دی نیرو

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية لدى بيروت تجدد تحذيراتها بشأن السفر إلى لبنان

جددت السفارة الأمريكية لدى بيروت يوم الاثنين، تحذيرها للمواطنين الأمريكيين من السفر إلى لبنان، مطالبة بمراجعة التعليمات في ظل الأوضاع التي تعيشها البلاد.

وذكرت السفارة في بيان: "تحث السفارة المواطنين الأمريكيين المسافرين من وإلى لبنان على مراقبة حالة رحلاتهم عن كثب، والوعي بأن مسارات الرحلات قد تتغير مع القليل من التحذير أو بدونه، ووضع خطط بديلة".

Security Alert (July 1, 2024): Flight Restrictions from/to Beirut - U.S. Embassy in Lebanon https://t.co/jz8GqhHpfn

— U.S. Embassy Beirut (@usembassybeirut) July 1, 2024

وأضاف البيان: "تطلب السفارة الأمريكية لدى بيروت من المواطنين الأمريكيين مراجعة التعليمات التي تحث بقوة على إعادة النظر في السفر إلى لبنان بسبب الحرب التي يمكن أن تندلع في أي لحظة والدولة اللبنانية ليس لديها إمكانية لحماية المواطنين الأمريكيين".

وفي الآونة الأخيرة أعلنت العديد من الدول الإقليمية والأوروبية عن نيتها إجلاء رعاياها من لبنان بسبب الأوضاع التي تنذر بتصعيد المواجهات بين إسرائيل و"حزب الله" المستمرة منذ أشهر.

إقرأ المزيد "هآرتس" بالعربي: الحرب البرية في لبنان مع حزب الله ستقودنا إلى هزيمة مطلقة

هذا ودعا وزير خارجية لبنان عبد الله بو حبيب إلى أن يستعاض عن بيانات التحذير من السفر إلى لبنان الصادرة عن بعض الدول الشقيقة والصديقة بمواقف تضامن، وتكثيف الجهود والضغوط على إسرائيل.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • مستشار سابق في البنتاغون: الولايات المتحدة ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم
  • ???? البرهان بحاجة لثلاث قرارات
  • عضو مجلس النواب عياصرة يعرب عن صدمة بأداء الأحزاب تقنيًا ويطالب بتعديل الأوتار
  • تحذير جديد من السفارة الأمريكية لدى بيروت بشأن السفر إلى لبنان
  • السفارة الأمريكية لدى بيروت تجدد تحذيراتها بشأن السفر إلى لبنان
  • غالانت : الجيش الإسرائيلي بحاجة لـ10 آلاف جندي فورا
  • غالانت: الجيش الإسرائيلي بحاجة إلى 10 آلاف جندي إضافي على الفور
  • رفع مستوى التأهب في قواعد أمريكية عدة في أوروبا
  • جامع حٍسْلْ .. منارة تاريخية بحاجة للحماية من الاندثار