أجري أ.د.أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس اليوم جولة تفقدية لمقر الإدارة الطبية بالجامعة يرافقه أ.د.علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لمتابعة إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للالتحاق بالجامعة.

وقد وجه رئيس الجامعة بضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب للانتهاء من إجراءاتهم بسهولة ويسر، وتفقد سيادته الامكانات المادية للإدارة من حيث توافر الأدوات الطبية والأجهزة المساعدة لتقديم خدمة جيدة للطلاب، وقد استمع سيادته من نائب رئيس الجامعة لمستوى انجاز كافة إجراءات الطلاب الجدد بمختلف الكليات، والاستعدادات التي قام بها قطاع شئون الطلاب لاستقبال العام الجامعي الجديد.

كما استمع "حنيجل" لبعض اراء الطلاب الجدد مؤكدا عليهم بضرورة العمل وبذل الجهد لأجل التفوق في دراستهم، متمنيًا للجميع التوفيق.

جدير بالذكر أن إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد تتم وفقا للجدول المعلن من قبل وتستمر حتى نهاية الأسبوع القادم، وقد تم تخصيص يومي ٢٦، ٢٧ من الشهر الجاري للطلاب اللذين تخلفوا عن أداء الكشف الطبي في مواعيدها المقررة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السويس محافظة السويس رئيس جامعة السويس إجراءات الكشف الطبي الإدارة الطبية الکشف الطبی

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تشدد على متابعة تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، جلسته الدورية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.


وقد استهل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أعمال المجلس بالترحيب بالسادة أعضاء مجلس الجامعة، موجها خالص الشكر والتقدير لأسرة الجامعة ممثلة في السادة النواب والسادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة على ما بذلوه من جهد خلال فترة الامتحانات لتوفير الأجواء المناسبة حرصا على مصلحة طلبة الجامعة، كما أوصي بسرعة الإنتهاء من التصحيح ورصد النتائج وسرعة إعلانها في أقرب وقت لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 /2024.
وشدد رئيس جامعة كفر الشيخ، على متابعة تطبيق إجراءات ترشيد الإنفاق، وترشيد استهلاك الكهرباء توافقاً مع مجهودات الدولة المصرية لتوفير الطاقة، وتكليف السادة عمداء الكليات وأمين عام الجامعة بمراجعة مرافق الكليات والمعاهد والمباني والمنشآت والوحدات المختلفة بالجامعة للتأكد من سلامتها والتأكد من تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
  • جامعة أسيوط الأهلية تحذر من أشخاص يدعون صلتهم بالجامعة‎ لإنهاء إجراءات القبول
  • رئيس جامعة الزقازيق يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالجامعة
  • جامعة قناة السويس توجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة السويس يستقبل المستشار التعليمي للسفارة الصينية
  • افتتاح فعاليات اليوم العالمي للمحيطات بجامعة السويس
  • جامعة كفر الشيخ تشدد على متابعة تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء