لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، وذلك نتيجة دهس سائق ميكروباص لهما بسبب خلاف على أولوية المرور، بقرية البيضا التابعة لمركز تمي الأمديد، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان للمشرحة والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم   وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى حمدي عيد العطوي، ويبلغ من العمر 43 عاما، عامل، جثة هامدة، وآخر مصاب، ادعاء حادث دهس من آخر    وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص ومراجعة كاميرات المراقبة تبين أن مشادة نشبت بين الضحية وسائق ميكروباص على أولوية المرور، واستقل الثاني سيارته ودهس المجني عليه وشخصا آخر كان برفقته.

    وتبين أن المتوفى "عامل" كان ذاهبا لعمله مستقلا سيارته الربع نقل رفقة مجموعة من العمال في السادسة صباح اليوم الخميس، وأثناء مروره من أحد الشوارع بالقرية فوجئ بميكروباص يحاول المرور عكس الطريق.   وطلب المجني عليه من سائق الميكروباص الرجوع ليتمكن من المرور، إلا أنه رفض وحدثت بينهما مشادة، وبعدها استقل المتهم سيارته ودهس المجني وعامل كان برفقته، ما أسفر عن مصرع الأول وإصابة الثاني.   وتم نقل المصاب للمستشفى، وإيداع الجثمان في ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع شخص دهس سائق دهس عامل البيضا تمي الأمديد حوادث اولوية المرور

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم في القليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخران جراء وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، بطريق خط 13 بطوخ في محافظة القليوبية، وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى بنها العام.

تلقى المقدم مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق خط 13 دائرة المركز ووجود جثتين ومصابين.

تم إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، على الفور انتقل المقدم هاني حجازي، رئيس وحدة مرور طوخ وبالمعاينة والفحص تبين تصادم دراجتين على طريق خط 13 دائرة مركز طوخ بسبب السرعة ما أسفر عن مصرع شابين وإصابة آخرين.

جرى نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى وإزالة آثار الحادث لإعادة فتح الطريق أمام المارة والسيارات وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية
  • مصرع قاضٍ وإصابة أفراد عائلته بحادث سير جنوبي العراق
  • مصرع شاب على يد والده لخلافات بينهما في المنزلة بالدقهلية
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة جامبو فى ميكروباص على الإقليمي بالمنوفية
  • بعد 15 يومًا.. وفاة الطفل المتسبب في مصرع فتاة دهسا أسفل «سكوتر» بالتجمع
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم
  • مصرع سيدة دهسا أسفل عجلات سيارة بالمنيا
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث تصادم في القليوبية
  • مصرع وإصابة 13 عسكريا إماراتيا
  • مصرع وإصابة 13 عسكري إماراتي