حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمتواجد حاليًّا في رحلة علاج بفرنسا، على التواصل مع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق السلة الذي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية في سنغافورة.


ووجه رئيس الأهلي التهنئة والتحية للاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري والطبي عقب الفوز على إجنايت الأمريكي، وكذلك الأداء المتميز والروح العالية للاعبين في أولى مواجهات المونديال.


وطالبهم بإغلاق الصفحة، والبدء سريعًا في الاستعداد الجيد للمباراة القادمة، وبذل أقصى جهد لتحقيق أفضل النتائج في البطولة.


كما هنأ الكابتن محمود الخطيب أعضاء وجماهير الأهلي بهذا الفوز الذي حققه الفريق وسط تحديات عديدة في بطولة تضم نخبة من صفوة الأندية العالمية في كرة السلة.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للرياضات الإلكترونية| فريق T1 الكوري يحقق لقب بطولة League of Legends

الرياض – هاني البشر
حقق فريق T1 الكوري لقب منافسات League of Legends ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بعد أن تغلب على الفريق الصيني Top Esports في المباراة النهائية 3-1 وسط حضور جماهيري غفير على مسرح Qiddiya Arena في SEF Arena. وكان الفريق الكوري T1 قد وصل للمباراة النهائية، بعد أن تغلب على الفريق الصيني Bilibili Gaming في الدور ربع النهائي وعلى فريق Team Liquid من أمريكا الشمالية في الدور نصف النهائي بنفس النتيجة (2-1). في حين بلغ الفريق الصيني Top Esports المباراة النهائية بعد أن تفوق على الفريق الكوري الآخر Gen.G Esports في الدور ربع النهائي، وعلى الفريق الأوروبي G2 Esports في الدور نصف النهائي، بنتيجة (2-0). وشهدت المباراة النهائية التي لعبت بنظام (الفائز بأكبر عدد من مجموع 5 مواجهات) منافسة قوية بين الطرفين، حيث نجح الفريق الصيني في تسجيل أول انتصار، قبل أن يثبت الفريق الكوري بأنه أحد أفضل الفرق وأشهرها على مستوى العالم في لعبة League of Legends من خلال فوزه في 3 مواجهات متتالية، منحته لقب المنافسة وأكبر حصة من مجموع جوائزها البالغ مليون دولار، حيث حصل على جائزة المركز الأول 400,000 دولار بالإضافة إلى 1000 نقطة في سباق الحصول على كأس العالم للرياضات الإلكترونية. في حين نال الوصيف مبلغ 200,000 دولار بالإضافة إلى 600 نقطة. وقال اللاعب لي سانج-هيوك “Faker” في المؤتمر الصحفي عقب التتويج:” إنه إنجاز رائع، لم نشعر للحظة بأننا لن نحقق اللقب، لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا وبقدراتنا، العمل الجماعي رجح كفتنا وسعداء جدًا بأن نتمكن من منح جماهيرنا هذا الانتصار ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية”.

 

وأضاف لي: “هذه أول زيارة للمملكة العربية السعودية بالنسبة لنا، واستمتعنا حقًا بوقتنا هنا، التنظيم مميز ومقر إقامة البطولة رائع، ومن المميز رؤية الجماهير من مختلف أنحاء العالم هنا بالإضافة إلى أفضل الأندية ومختلف فرقها، هذا الأمر يعكس حجم الحدث وأهميته لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية”.

 


كأس العالم للرياضات الإلكترونية هو أكبر حدث في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، ويُقام في بوليفارد رياض سيتي على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024. وسيكون خلاله الزوار على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويشارك في الحدث أكثر من 1500 لاعب ممثلين عن 500 ناد من نخبة الأندية الدولية، يتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية| فريق T1 الكوري يحقق لقب بطولة League of Legends
  • فرص ذهبية في التطوع بكأس العالم 2026.. «إلحق قدم»
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • ضد الزمن.. محمود فياض بطل آخر ذهبية للأثقال أنهت الإصابة مشواره مبكرا
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟