أبوظبي: «الخليج»

شارك فريق شرطة أبوظبي النسائي للمغامرات، بالغوص لعمق 12 متراً تحت سطح البحر في منطقة دبا بإمارة الفجيرة، بالتعاون مع فريق كورال التطوعي المعتمد من جمعية الإمارات للغوص، وذلك لإعادة تأهيل الشعاب المرجانية، لتحقيق الاستدامة البحرية، ضمن مبادرة «عام الاستدامة».

وأعرب الفريق عن اعتزازه بالمشاركة في نشر الوعي حول قضايا الاستدامة البيئية ودعم توجهات القيادة الرشيدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وفقاً لمنهج استباقي يوظف الحاضر للارتقاء بالمستقبل.

وأوضح أن المشاركة تهدف إلى إبراز جهود دولة الإمارات عالمياً كمساهم رئيسي في إيجاد الحلول المبتكرة والمستدامة لشتى التحديات التي تواجه عالمنا اليوم، وتعزيز العمل الجماعي الدولي، لمعالجة تحديات الاستدامة ضمن الالتزام الراسخ الذي تنتهجه الدولة تجاه تعزيز الممارسات المستدامة في شتى المجالات والقطاعات، وصولاً إلى مستقبل أكثر ازدهاراً.

وضم الفريق النسائي كلاً من، الرائد مها سعيد سالم، والنقيب عواطف حسن البلوشي، والمساعد أول عايشة بير البلوشي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

ممشى واجهة روشن البحرية.. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة

يعد ممشى واجهة روشن البحرية بحلته الجديدة، الوجهة المثالية للعديد من الزوار ومحبي الرياضات المختلفة، لما يعمله من دور كبير في تعزيز الصحة من الناحية الجسدية والنفسية، بالإضافة إلى جانب فوائدها الصحية على الجسم، وذلك بعد الزيادة الملحوظة في عدد ممارسي الأنشطة الرياضية مثل رياضة المشي ورياضة ركوب الدراجات الهوائية.

ويشهد الممشى الذي تبلغ مساحته الإجمالية إلى 16000 متر مربع خلال هذه الفترة، اقبالاً للعديد من الرياضيين خاصة بعد التطور الذي شهده الممشى وسجل من خلالها رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول رسمة على ممشى في العالم، حيث يغطي العمل الفني الذي زينته أنامل الإبداع من فنانين ومتطوعين ممشى واجهة روشن البحرية بالكامل، معبراً عن روح مدينة جدة النابضة.

يذكر أن ممشى روشن البحرية احتضن العديد من الفعاليات والمبادرات، منها مبادرة "جدة تتحرك" في عدة نسخ والتي تسعى إلى تعزيز ثقافة المشي وجودة الحياة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز مفهوم الصحة العامة لمختلف شرائح المجتمع لدى سكان جدة.

مقالات مشابهة

  • علياء عبد السلام تشارك في «الفورمولاـ 4» بالنرويج
  • المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج»
  • «الفجيرة للبيئة» تستعرض محميات المحيط الحيوي بالإمارات
  • 25792 شجرة مثمرة في مدن منطقة الظفرة
  • هيئة البيئة بأبوظبي تُصدِر 8,500 شهادة على منصتها الخضراء للتعليم الإلكتروني
  • الخليج يحصل على موافقة لجنة الاستدامة للتعاقد مع دونيس
  • ممشى واجهة روشن البحرية.. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • إطلاق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام