قال مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية تفتح يدها للجميع وأنها متسامحة مع الجميع لافتاً إلى أن الدولة ترعى مصالح أبنائها الوطنيين.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة" صدى البلد" أن صدور قرار من المحكمة برفع إسم الإعلامي حسام الغمري من قوائم الإرهاب أكبر دليل على تسامح الدولة مع أبنائها الوطنيين والعائدين لأحضان الدولة المصرية.

الإعلامي حسام الغمري

وأوضح مصطفى بكري، أن الدولة لن تتهاون مع من وقف ضد الجيش المصري ومؤسسات الدولة المصرية وعمل على التخريب وبث الفتنة، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي قال من قبل "اختلفوا معي، ولكن اتفقوا مع الوطن".

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: الإخوان الإرهابية أعلنت دعمها لأحمد طنطاوي

مصطفى بكري يطالب المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي بتوضيح موقفه من «الإخوان الإرهابية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامى مصطفى بكرى الإعلامي مصطفى بكرى الانتخابات الرئاسية الدولة المصرية الرئيس السيسي صدى البلد لشعب المصري مصطفى بكري مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: كلمة الرئيس أكدت نجاح الدولة في القضاء على الإرهاب

قال طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية، إنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، أكدت عدّة ثوابت منها نجاح الدولة في التعامل مع ملف الإرهاب الذي شهدته الفترة الماضية، والتأكيد على قوة المصريين واهتمامهم الشديد بالدولة والأزمات والتحديات التي تواجهها في الفترة الحالية.

التحذير من المخاطر الإقليمية الراهنة

وأضاف أستاذ العلوم السياسية لـ«الوطن»، أنّ كلمة الرئيس جاءت في إطار التحذير من المخاطر الإقليمية الراهنة في المنطقة، خاصة قضية غزة التي تمثل قضية رئيسية للدولة، والتصدي بحزم لمواجهة الخطط الخبيثة التي تهدف إلى التهجير القسري للفلسطينيين ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية.

تماسك وحدة الشعب المصري

وأوضح فهمي أنّ كلمة الرئيس السيسي قدّمت رؤية شاملة للتحديات التي شهدتها الفترة الماضية، وذكّرت المصريين بما تم إنجازه في السنوات الماضية، وحملت دعوة الرئيس للمصريين بالتماسك والاتحاد للحفاظ على ما حققوه من إنجازات، وتماسك وحدة الشعب لمواجهة التحديات التي تتعرض لها الدولة.

التأكيد على الهوية المصرية

وشدد الدكتور طارق فهمي على أنّ كلمة الرئيس جاءت في إطار التأكيد على الهوية المصرية، وضرورة تماسك المصريين للوقوف بجانب القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة البواسل، لمواجهة التحديات الراهنة، وإشارة لتجديد العهد لاستكمال المسيرة ومواجهة المخاطر.

وأضاف أنّ الرئيس أراد من خلال كلمته تحفيز المصريين على الاستمرار في نفس النهج والمخطط لمواجهة التحديات، والمرور من العقبات من باب التأكيد على الهوية المصرية.  

مقالات مشابهة

  • تصرفات غريبة.. إعلامي مصري ينتقد زوجة حسام حسن
  • باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب
  • باحث: الإعلام المصري كشف حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية
  • رفع إدراج شخصين من قوائم الإرهاب
  • الحركة الوطنية: ثورة 30 يونيو نجحت في استعادة الدولة المصرية من براثن الإرهاب
  • أستاذ علوم سياسية: كلمة الرئيس أكدت نجاح الدولة في القضاء على الإرهاب
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية لاتوجد بها قوائم تصنيف لمنظمات إرهابية
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية لا توجد بها قوائم تصنيف لمنظمات إرهابية
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو