أعلنت الفنانة دينا الشربينى عن استقبالها عزاء والدتها غدا الجمعة 22 من سبتمبر بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

وكتبت دينا عبر حسابها الرسمى على موقعغ التواصل الاجتماعى والصور الشهير " انستجرام " قائلة: " سيقام عزاء امى السيدة ليلى السيد عبد الله التمامى غدا الجمعة 22 من سبتمبر بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس نسالكم الدعاء " .


وشيعت جنازة والدة دينا الشربينى ظهر اليوم من مسجد المشير طنطاوى، بمشاركة عدد من النجوم منهم احمد السعدنى وامينة خليل و أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وريهام عبد الغفورو عمر السعيد ومحمد ممدوح 

 يذكر ان دينا الشربيني قد أعلنت وفاة والدتها أمس الأربعاء، من خلال حسابها على "إنستجرام"، وذلك بعد مرور 5 أشهر على رحيل والدها، حيث كتبت: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

 

 

dsfer

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دينا الشربيني مسجد المشير عزاء والدتها

إقرأ أيضاً:

مجلس عزاء للشهيد حسن نصر الله وشهداء المقاومة بحلب

حلب-سانا

أقامت القنصلية الإيرانية في حلب اليوم مجلس عزاء لروح الشهيد سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله ولشهداء المقاومة، تم خلاله تلاوة آيات من الذكر الحكيم وإلقاء الكلمات التي تشيد بمناقب الفقيد ودوره في قيادة المقاومة والتصدي للعدو الإسرائيلي.

وأوضح القنصل الإيراني بحلب نواب نوري في تصريح لمراسل سانا أن العدو الإسرائيلي أمعن في الإجرام والدمار وإراقة دماء الأطفال والنساء، في حين أن الدول التي تدعي حقوق الإنسان تلتزم الصمت.

وأكد نوري ثبات محور المقاومة الذي سيكون أقوى بفضل هذه الدماء ويحقق النصر، وقال: “نحن كما قال سماحة السيد إن انتصرنا في هذا الطريق فنحن منتصرون وإن استشهدنا فيه فنحن منتصرون، ولأننا نتقدم بأرجلنا على طريق الحق لن نيأس لأننا على كلا الأمرين منتصرون”.

نائب رئيس المكتب التنفيذي بمجلس محافظة حلب الدكتور كميت عاصي الشيخ قال: نستذكر اليوم مواقف الشهيد وكأنها رسالة للغد بأن تابعوا على نهج المقاومة التي أثبتت أن “اسرائيل” أوهن من بيت العنكبوت.

وقال الشيخ جعفر شهبندر أمام جامع مشهد الحسين بحلب: “نفتخر اليوم أن قادة المقاومة هم شهداء يرسمون الطريق لنا لإكمال المسيرة، والشهادة أمنية كل مجاهد عندما يسلك طريق الحق والمقاومة ضد الطغاة والظالمين”.

ولفت رئيس جامعة حلب الدكتور ماهر كرمان إلى الخسارة الفادحة بفقدان شهيد المقاومة وهي خسارة نهج كامل من الجهاد في خندق واحد ضد هذا العدو الظالم، منوهاً بأن النصر قادم.

وقالت الدكتورة مروة بكور من جامعة حلب: إن الشهيد السيد حسن نصرالله رمز للمقاومة وفي وجدان كل شخص يحمل هم القضية العربية وبخسارته خسرنا المقاوم الذي يتحدث بلساننا ويعبر عن وجداننا في التصدي للعدو الصهيوني الغاشم.

ولفت أمجد بري رئيس جمعية بيت القصيد الثقافية إلى أن المقاومة هي مشروع حق يجابه مشروعاً شيطانياً صهيونياً، مؤكداً أن فقيد المقاومة هو مدرسة، ارتقى إلى العلياء جسداً لكن فكره ونهجه باق فينا، ونعاهده اليوم بأننا ماضون على دربه.

قصي رزوق

مقالات مشابهة

  • مجلس عزاء للشهيد حسن نصر الله وشهداء المقاومة بحلب
  • دفاع النواب: رسائل الرئيس في حفل كلية الشرطة حاسمة لحماية الأمن القومي
  • تزامنا مع اغتيال نصر الله.. كيف يصلي الشيعة صلاة الجنازة بشكل مختلف عن السنة؟
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُنظّم وقفة عزاء احتجاجًا ضد جريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • 7 معلومات عن والدة هادية غالب.. ما سر تسميتها بـ سامنتا عز العرب؟
  • ما هي شروط استجابة الدعاء؟.. الدكتور أبو اليزيد سلامة يوضح
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • ديالى تقيم نحو 200 مجلس عزاء على روح نصر الله
  • افرحوا واحمدوا الله على نعمه وافضاله ومننه واكثروا الدعاء