بوابة الفجر:
2024-07-13@16:46:47 GMT

رسالة هامة من مصطفى بكري للرئيس السيسي

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

وجه الإعلامي مصطفى بكري، رسالة هامة للرئيس السيسي بسبب غلاء الأسعار في الأسواق، والذي يعاني منه قطاع كبير من المواطنين في الوقت الحالي، لافتا إلى أن أسعار الخضروات في الأسواق أصبحت جنونية بشكل كبير، وهي إنتاج مصري وليست مستوردة، ويجب أن يكون هناك تدخل في الفترة المقبلة. 

 

مصطفى بكري يوجه رسالة للسيسي 

وقال "بكري"، خلال تقديمه برنامج برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الخميس: " الناس مش ناسية الإنجازات بتاعتك يا سيادة الرئيس، فعلا الناس مش ناسية خالص، بس الناس تعبت من غلاء الأسعار ياريس، الناس تعبت يا ريس بسبب غلاء الأسعار في الأسواق في الوقت الحالي، والبعض يرفض المشاركة في الانتخابات بسبب غلاء الأسعار، يقولك أنزل ليه والأسعار غالية".

 

اخترقوا تليفوني.. مصطفى بكري عن التصريح الأخير لـ أحمد طنطاوي: هي الدولة ملهاش حد غيرك مصطفى بكري: "الناس برا بتقول يا بختكم بالرئيس السيسي"

 

وتابع مصطفى بكري، أنه يجب التدخل بإجراءات قوية من أجل المواطن المصري البسيط، إذ أنه يوجد استغلال كبير في الأسواق من قبل التجار، " ليه البصل يوصل 30 جنيه هو تفاح، وليه الطماطم توصل 25 جنيه". 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري غلاء الأسعار الرئيس السيسي اسعار الخضروات قناة صدى البلد برنامج حقائق وأسرار غلاء الأسعار فی الأسواق مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

بكري يكشف تفاصيل تهريب أكثر من مليون جنيه في سندوتشات "الشاورما" (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن تهريب أحد المواطنين مليون و253 ألف جنيه في سندوتشات الشاورما، حدث يدينه الجميع، لافتا إلى أن الجهات الرقابية ضبطت الواقعة في المطار.

مصطفى بكري يكشف ملامح برنامج الحكومة المعروض في البرلمان (فيديو) مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) تفاصيل الواقعة 

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "التحقيقات ما تزال مستمرة، والفرد هنا هو المسئول وليس الدولة؛ والانحراف أمر وارد ولا ينكره أحد، وموقف الدولة من هذه الواقعة هو أنه لا أحد فوق القانون".

وتابع "الجهات الرقابية مستمرة في تقديم الفاسدين للقضاء، والجماعات المشككة تستغل هذه الوقائع للترويج بها ولها، وأقول لهم إن القضاء كان في مقدمة المدافعين عن هوية الدولة".

قضاء مصر

وأردف "قضاء مصر هو الذي واجه الجماعة الإرهابية المتغلغلة في الحكم بكل ربوع الدولة، ومحمد مرسي حرض على قضاة مصر في أحد خطاباته بل وأساء لبعضهم؛ لأنه كان يريد قضاء ملاكي".

وأكمل "قضاؤنا بخير وهو من حاكم الإرهابيين حتى أصبح القضاة على رأس قائمة الاغتيالات للجماعة، بل وهناك عشرات القضاة الذي سقطوا شهداء في سبيل بلدهم".

مقالات مشابهة

  • بث مباشر| مؤتمر صحفي للرئيس السيسي ونظيره الصربي
  • ألكسندر فوتشيتش عن علاقة مصر وصربيا: تمثلان ركائز السلام
  • مصطفى بكري: الحملة الممنهجة ضد محافظ الدقهلية ظالمة ولها أهدافها
  • مصطفى بكري: مصر مستمرة في عملية التفاوض لإنهاء الحرب في غزة
  • "عملاء وخونة مأجورين".. تعليق قوي من مصطفى بكري على دعوات الإخوان للنزول (فيديو)
  • بكري يكشف تفاصيل تهريب أكثر من مليون جنيه في سندوتشات "الشاورما" (فيديو)
  • الآلاف يشيّعون جثمان نجل شقيق رئيس رابطة أبناء الصعيد.. والعزاء اليوم «صور»
  • مصطفى مدبولي: منتدى العمل العالمي منصة هامة لتبادل وجهات النظر
  • مصطفى بكري: بيان الحكومة مرضي إلى حد كبير ويدعو للتفاؤل
  • مصطفى بكري يستعرض برنامج الحكومة بعد عرضه على مجلس النواب