أعلن الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي حسم موقفه من الانتخابات الرئاسية المقبلة وفقا لمعلومة لديه، مؤكدا أن الرئيس السيسي حسم موقفه بشكل نهائي، وسيعلن ترشحه خلال الأيام المقبلة في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا يدعم حملة مواطن من أجل مصر ويجدد الثقة فى الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسى يطلع على خطة تطوير "العربية للتصنيع" ويوجه بتعميق التصنيع المحلي السيسي يحسم موقفه من الانتخابات الرئاسية 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن الأمر حُسم بالفعل بالنسبة للرئيس السيسي، وقرر الترشح لفترة جديدة من خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 
 

وتابع مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي سيقدم رؤية تتحدث عن الفترة المقبلة فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية، والأوضاع السياسية، والتحديات التي تواجه مصر، والمشاكل الحياتية العديدة.


وأردف، أن المرشحين الآخرين ستكون لديهم أيضا رؤى وبرامج، وكل مرشح سيشرح وجهة نظره في المشاكل التي تواجه الشعب المصري وعلى رأسها مشكلة غلاء الأسعار والأزمة الاقتصادية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية مصطفى بكري قناة صدى البلد برنامج حقائق وأسرار الانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تفاصيل  جديدة  في انتخابات اتحاد الكرة المصري لكرة القدم  والمزمع إجراؤها في العاشر من ديسمبر.

الغندور: جمال علام لا يحق له الترشح في الانتخابات المقبلة

وأوضح خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور أن المجلس الحالي  قرر خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد.

وتابع  :"الموقف حتى الآن، جمال علام لا يحق له الترشح في الانتخابات المقبلة لأن اللائحة تمنعه لأنه قضى دورتين على نفس منصب رئيس الاتحاد".

وأكمل:" هاني أبو ريدة استقر على  الترشح في انتخابات اتحاد الكرة، بقائمة ستشهد مفاجآت وستكون مزيجا بين الشباب وأصحاب الخبرات".

عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة

وأضاف:" بالنسبة لأحمد مجاهد، لن يخوض الانتخابات حال تقدم أبو ريدة بأوراق ترشحه بشكل رسمي".

وأختتم:" محمود طاهر حتى الآن لم يحسم قراره النهائي لكن المؤكد أنه لن يخوض الانتخابات حال ترشح أبو ريدة، وفي حالة تراجع الأخير، سيترشح طاهر".

مقالات مشابهة

  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • بالأرقام.. اليكتي يكشف سر تصدر البارتي لكل انتخابات: خرق وتلاعب بالأصوات- عاجل
  • عاجل - الرئيس السيسي يطلع على نتائج مشاركة مصر في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • فاينانشال تايمز: إسرائيل وإيران قدمتا للتو "مفاجأة أكتوبر" لانتخابات الرئاسة الأمريكية
  • مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة