تمكنت عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية تيزي وزو خـلال الأسبـوع الفارط. من توقيف 3 أفراد من بينهم فتـاة، تتراوح أعمارهـم مـابـيـن (22 سنة و47 سنة)، ينحدرون من ولاية تيزي وزو، ينشطون ضمن شبكة إجرامية مختصة في تزوير الوثائق الإدارية للمركبات.

قضية الحال، جاءت على إثر معلومات مفادها وجود جماعة إجرامية تروج المخدرات، التحريات التي قام بهام محققو ذات المصلحة، أفضت إلى تحديد هوية وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي (43 سنة)،على متن مركبة سياحية بوثائق مزورة، مع إيقاف شريكيه (02) من بينهما فتاة.


العملية التي تمت تحت إشراف السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا، مكنت من استرجاع مركبة سياحية محل بحث و مركبة ثانية محل تزوير في وثائقها الإدارية، مع ضبط 33.91 غرام من الكيف المعالج، 2.90 غرام من المخدرات الصلبة (كوكايين) و مبلغ مالي 25000 دج من العائدات الإجرامية.

تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو، عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجنحة التزوير و استعمال المزور في وثائق إدارية، حيازة المخدرات لغرض البيع و الترويج

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: تیزی وزو

إقرأ أيضاً:

مدبولي: تكليف لجان مختصة لمراجعة بيانات سيارات «ذوي الهمم»

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم بعدد من الوزراء لمتابعة إجراءات حوكمة منظمة استيراد سيارات ذوي الهمم، إن الدولة المصرية تضع أولوية كبيرة للتأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة لمستحقيه من ذوي الهمم.

وأشار مدبولي إلى أن هذا الاجتماع انعقد بشكل أساسي بهدف متابعة الإجراءات المتخذة من الدولة في منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم، لافتا إلى أن الدولة سوف تواصل تخصيص هذا الدعم لهذه الشريحة، مشددا على ضرورة إحكام المنظومة حتى يصل الدعم لمستحقيه.

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة كلفت لجان مختصة لفحص السيارات المستوردة التي حصل عليها ذوي الهمم، حتى يتسنى للدولة حصر الأشخاص المستفيدين والمستحقين.

حضر اجتماع رئيس الوزراء اليوم الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، وأحمد كجوك، وزير المالية، والدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والمستشار عدنان فنجري، وزير العدل، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور محمد زيدان، مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، ومسئولي الجهات الرقابية والأمنية.

اقرأ أيضاً«مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

«مدبولي»: معدل إنتاج المياه المحلاة يصل إلى 1.5 مليون متر مكعب يوميا

مدبولي: نشهد الآن إعادة تشكيل موازين القوى في العالم

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمسؤول الكفالات بداعش في نينوى
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • مدبولي: تكليف لجان مختصة لمراجعة بيانات سيارات «ذوي الهمم»
  • أسعار الذهب في السوق المحلية
  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • الإيقاع بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المركبات بوهران
  • ضبط أحد الأشخاص بالشرقية تخصص نشاطه الإجرامى في تزوير المحررات الرسمية
  • ضبط شخص بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية