عرضت حكاية تحت الحزام إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل على منصة jawway الرقمية، يتابع الجمهور بشغف أحداث المسلسل الذي حقق نجاحًا جماهيريًا منذ عرضه، عدد حلقاته هو 15 حلقة مقسمة على 5 حكايات، لكل حكاية 3 حلقات والحكايات الخمس للمسلسل هي: تحت الحزام، ريش أبيض، قرض شخصي، ولو بعد حين، كاملة.

القصة الحقيقية لـ مسلسل حدث بالفعل تحت الحزام

 

تبدأ أحداث مسلسل “حدث بالفعل تحت الحزام”، وهو قصة حقيقية حدثت في الأردن، عن طبيب مريض نفسي، بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، يتميز بشخصية علياء، وهي أم ضعيفة نفسيًا ومتسلطة على ابنها، ويلعب دورها الفنان خالد أنور.

تعاني علياء من اضطرابات معقدة ومظلمة، حيث يسيطر عليها حب التملك على ابنها وزوجته، وعندما تجد الأم أن ابنها بدأ يحب زوجته ويتعلق بها، تقوم باختطاف عروسه قبل أيام من الزفاف، وبدأت تتعرض للضغوط النفسية والتعذيب، تدخل الشخصيات في سلسلة من الأحداث الغامضة التي تظهر كيف يمكن للمريض النفسي أن يقوم بأفعال وينسى أنه قام بها.

 أبطال حكاية تحت الحزام

 

و يشارك في بطولة تحت الحزام كلًا من غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وهو من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

 

مسلسل حدث بالفعل مكون من 5 حكايات مختلفة كل حكاية مكونة من 3 حلقات بمجموع الحلقات 15 حلقة يسرد قصص لأشخاص وأحداث حقيقية نقلًا عن مصادر ووثائق نفسية معتمدة.

ومسلسل حدث بالفعل من إنتاج مصري وإماراتي مشترك، ومن نوعية الإثارة والجريمة، ويتكون من قصص منفصلة كل قصة عبارة 3 حلقات، مأخوذة من قصص حقيقية حدثت في 9 دول عربية مختلفة.

موعد عرض حكاية تحت الحزام


سيتم عرض مسلسل حدث بالفعل تحت اسم “تحت الحزام” على منصة Jawwy TV الإلكترونية، يوم الأربعاء من كل أسبوع وكل قصة ستكون مختلفة عن الآخرى، وكانت بداية انطلاق العمل يوم الأربعاء 13 سبتمبر.

حكايات مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

 

يتكون مسلسل حدث بالفعل، من 5 حكايات، وهي كالتالي:

ـ الحكاية الأولى بعنوان: «تحت الحزام».

ـ الحكاية الثانية بعنوان: «ريش أبيض».


الحكاية الثالثة بعنوان: «قرض شخصي».

ـ الحكاية الرابعة بعنوان: «ولو بعد حين».

ـ الحكاية الخامسة بعنوان: «كاملة».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حدث بالفعل تفاصيل مسلسل حدث بالفعل موعد عرض حكاية تحت الحزام مسلسل حدث بالفعل تحت الحزام ـ الحکایة

إقرأ أيضاً:

المصلحون: حكايات الارهاب والتعصب والكذب والخداع -البدايةً

ahmedsidahmed.contacts@gmail.com

د. احمد التيجاني سيد احمد
٢٣ يناير ٢٠٢٣ روما إيطاليا

@يقال في زمان قديم في بدايات القرن الماضي ان اجتمع سايق عربة كارو (عربجي) ومصلحً احذية (نقلتي) و صبي قهوة بلدية (جرسون) و قواد(م….) في احدي حارات الاحياء القديمة حيث تفو ح رائحة المجاري مختلطة بالتوابل و رايحة زيت الطعمية المحروق و صياح بائع الكشري و احتجاج راكب البص المركون المزحومً عندما وجد الذي يقف أمامه في حالة (استمتاع) فايق و (البتاع) بتاعه مغموس في ردف انثي سمينه وهي في حالة استجابة كاملة.
**أحتج الراكب الغلبان لفوات النعمة عليه و صار يطنطن و يكرر بصوت عالي: ""اعوز بالله خلق ما عندها ادب خلق ما بتختشيش يعني دي لو كانت أختك والا بنتك و الا امك ""… مما ازعج (المستمتع) فصاح فيه قائلا: و انت مالك؟ هو ربنا حطاه هنا. أعملوا ايه؟ اقطعلوً درجة اولي؟؟

@وًكان هذا السيرك البلدي امرا عاديا حيث تجتمع الشلة يوميا لاحتساء الشاي المنعنع وهمً يتصيدون الارداف وسحنات الغلمان وهم يهرولون لقضاء حوائجهم اليومية. وًربما تجد واحدا منهم خارجا بصعوبة من (زنقة الفيران) الضيق وهو يلعن الذين أغرقوا بلاد الفيران وملاوا الزنقة بمخلوقات لونها اسود وحالها اسود والعياذ بالله.

@كان هذا السيرك امرا عاديا للشلة لولا زيارات (المدرس) لابس الطربوش. وكالعادة يسلم على كل واحد فردا فردا ويشرب معهم الشاي و يصر علي دفع الحساب بالكامل للجميع.

**الفت الشلة كرمه وادبه الجم. وامتيازه على الجميع لأنه يغض البصر ولا ينطق عن الهوى.

**لكنه كان دائما ما يخلط هدوءه الجم بتعبيرات احتجاجية ناعمة:
- *بان الله سيجازي الجميع على الاثم الذي يرتكبه سفهاءهم.
- * وبان هذا الضلال وهذا السفه هو سبب الفقر والغلب وًالمرض.
- * وبان الله تعالي يعد العدة للانتقام من الفسدة الضالونً.
"" وان الصغيرين مالهم زنب!
""وان هدايتهم واجبة على كل عاقل صنديد!!

**توالت اجتماعات الشلة مع المدرس. قليلا قليلا أدخل في اذهانهم ان الله تعالي سوف يبعثهم مصلحين وما عليهم الا العمل الدؤوب لحمل الرسالة الإصلاحية. *اعترض الم….. وقال ان عمله اليومي مع البغايا وًما يجده شخصيا من متعة لا يمكنه من مفارقة مثل ذلك النعيم! لكن المدرس كان سريعا حيث قال له هذه الصرامة في السلوك غير مطلوبة من امثاله الدعاة لانهمً في حالة جهاد , حيث هنالك امتيازات متعددة تسع كل المجاهدين. هنالكً جهاد النكاح وجهاد الكذب وجهاد الاغتصاب.

يجازي الله المصلحين على هذه المجاهدات وكمان زيادة. **فهنالك فقه التحلل و الذي يمسح الخطايا كالاستيكة! **

**وما عليهم الا ان يكونوا تحت قيادته: “” اول مجلس ادارة للجماعة”” والتي اسماها : “”جماعة الاخوان المصلحون””.

** انتشى الجرسون سرورا عندما علم بانه يمكنه سن القوانين ومعاقبة كل ضلالي مسكين.

** وما كان من صاحب الكارو الا ان اخذ الجميع في رحلة في احياء المدينة العتيقة المكتظة بالملايين وهم يرددون وراء المدرس واجبات مجلس الادارة في احقاق الحق و (الدعوة) للإصلاح.

نتابع

د.احمد التيجاني سيد احمد
٢٣ يناير ٢٠٢٤ روما إيطاليا  

مقالات مشابهة

  • المصلحون: حكايات الارهاب والتعصب والكذب والخداع -البدايةً
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات أحمد عزمي التلفزيونية
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • بإشراف النيابة.. حزام عدن يعلن إتلاف 295 كيلوجرام مخدرات
  • مشاركة عُمانية في ملتقى السّرد الخليجي الخامس في الدوحة
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟