في إطار تعزيزه لثقافة الشمول المالي، عمل بنك التعمير والإسكان المملوك للدولة، على المشاركة في فعاليات معرض «أهلا مدارس»، المتواجد في  أرض المعارض وتحديدًا في مدينة نصر، الذي يهدف إلى توفير مستلزمات المدارس والسلع الغذائية من خلال أسعار مخفضة.

ويقام معرض «أهلا مدارس» خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى 29 سبتمبر من الشهر الجاري، ويشارك بنك التعمير والإسكان فيه ويقدم باقة متنوعة من الأنشطة تستهدف دعم توجهات الدولة والبنك المركزي المصري لتعزيز ثقافة الشمول المالي.

معرض أهلا مدارس

ويوفر البنك ماكينات الصراف الآلي بداخل المعرض، وبالإضافة إلى تقديم التوعية المالية والترويج للمنتجات والخدمات المصرفية للعارضين والزائرين بالمعرض.

مشاركة بنك التعمير والإسكان

وجاءت مشاركة بنك التعمير والإسكان المملوك للدولة  في فعاليات معرض أهلا مدارس 2023، لتعزيزه ثقافة الشمول المالي، والسعي وراء جذب فئات جديدة من العملاء لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا مدارس بنك التعمير والإسكان فعاليات أهلا مدارس معرض أهلا مدارس التعمير والإسكان الشمول المالي بنک التعمیر والإسکان أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

مشاركة الطلاب في أنشطة مهرجان جامعة عين شمس (صور)

استمرت فعاليات مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى في جامعة عين شمس لليوم الثاني على التوالي. 

وتواصلت الأجواء الاحتفالية المفعمة بالنشاط والحيوية من الطلاب الجدد والقدامى، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس. 

وشارك الطلاب في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، الرياضية، والاجتماعية التي عززت من تفاعلهم وأشعلت روح الحماسة في أرجاء الحرم الجامعي وبث الأمل والتفاؤل ببداية العام الجديد .

فعاليات اليوم الثاني من مهرجان جامعة عين شمس 

وتضمنت فعاليات اليوم الثانى من مهرجان جامعة عين شمس عروضًا فنية وموسيقية رائعة قدمها الطلاب بمهارة وإبداع، مما أضفى طابعًا ثقافيًا مميزًا على الفعاليات وأظهر مواهبهم الفنية المتنوعة . 

وفي إطار تعزيز التواصل المجتمعي، شارك الهلال الأحمر المصري بجناح خاص في المهرجان بتوعية الطلاب بأهمية التطوع والخدمات الصحية التي يقدمها الهلال الأحمر. 

كما تم تقديم ورش عمل تثقيفية حول الوعي الطبي، لتشجيع الطلاب على المشاركة الفعّالة في خدمة المجتمع.

كما تستمر أجنحة الأنشطة المتنوعة فى تعريف الطلاب بخدمتها وفعالياتها وكيفية المشاركة فيها مثل جناح طلاب من أجل مصر وجناح قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وجناح قطاع التدريب والتطوير والأنشطة الطلابية (الاجتماعى والثقافى والفنى والرياضى وجوالة وأسر) وجناح إدارة الوافدين وصندوق التكافل الإجتماعى وجناح رابطة الخريجين  وجناح وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف، والتضامن الإجتماعى ، وجناح مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة وجمعية مصر شريان العطاء وجناح الإدارة العامة للشئون الطبية  وجناح بنك مصر وجميع الفعاليات والألعاب الترفيهية للطلاب. 

مقالات مشابهة

  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • افتتاح معرض مؤقت عن التراث غير المادي بالمتحف المصري بالتحرير -تفاصيل
  • بعد منعه من العرض.. الشركة المنتجة لـ"أوراق التاروت" تفجر مفاجأة عن مشاركة علي غزلان (تفاصيل)
  • مشاركة مصرية كبيرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • «القومي للمرأة» ينظم محاكاة لـ«تحويشة في بنك» بقرى كفر الشيخ (صور)
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • القومي للمرأة ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقري "تحويشة في بنك" بكفر الشيخ
  • "القومى للمرأة" ينظم فعاليات نموذج المحاكاة البنكي بالقرى «تحويشة في بنك» بكفر الشيخ
  • مشاركة الطلاب في أنشطة مهرجان جامعة عين شمس (صور)
  • تفاصيل مشاركة فيلم فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف بمهرجان الجونة السينمائي