صحيفة صدى:
2024-09-19@03:18:05 GMT

رئيس توتنهام: التعاقد مع مورينيو وكونتي خطأ

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

رئيس توتنهام: التعاقد مع مورينيو وكونتي خطأ

نواف السالم

شبه دانيال ليفي رئيس توتنهام اللندني أن التعاقد مع المدربين جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي لتدريب الفريق بالقرار الخطأ.

وقال ليفي أن فريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “أحتاج للعودة إلى جذوره” مع المدرب الجديد أنجي بوستيكوغلو.

وأضاف ليفي في منتدى جماهيري: “أريد الفوز مثل الجميع، الإحباط من عدم الفوز والضغط من بعض اللاعبين وجزء كبير من الجماهير والحاجة للفوز والإنفاق ولمدرب كبير من الأمور التي أثرت علي”.

وتابع ليفي: “مررت بفترة كدنا أن نفوز فيها. حظينا بوقت رائع للغاية مع ماوريسيو. لم نحقق النجاح لكننا اقتربنا للغاية ثم غيرنا الاستراتيجية”.

واستكمل: التخطيط كان بجلب مدرب معتاد على الفوز وفعلنا ذلك مرتين لكن عليك التعلم من الأخطاء”.

ورغم ذلك أقر ليفي بأنه “استعاد توتنهام” مع تعيين المدرب بوستيكوغلو، الذي تمكن من تعديل أوضاع النادي وقاده للعبور من أزمة محققا أفضل انطلاقة له في الدوري منذ 57 عاما.

وتعرض ليفي للانتقادات سابقا وألقت جماهير توتنهام اللوم على رئيس النادي البالغ عمره 61 عاما في فشل الفريق في الفوز بأي بطولة منذ عام 2008.

والجدير بالذكر يحل توتنهام ضيفا على أرسنال غريمه المحلي في لندن يوم الأحد قبل استضافة ليفربول ثالث الترتيب يوم 30 سبتمبر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: توتنهام جوزيه مورينيو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن توقيع عقد مع شركة ألمانية لتنظيم بطولة الدوري المصري الممتاز اعتبارًا من الموسم الجديد. تتميز هذه الشركة بخبرتها الواسعة في تنظيم بطولات كبرى على مستوى العالم، مثل بطولات يويفا والدوريين الألماني والإماراتي، بالإضافة إلى الدوري التركي.

رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

ومن المقرر أن يجتمع اليوم الأربعاء ممثلو الأندية المصرية المحترفة لتنسيق شكل الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025.

ووفقًا لمراسل "بطولات"، سيحضر الاجتماع خبير أجنبي لتقديم تصورات حول تنظيم النسخة المقبلة من البطولة للأندية. ويأتي هذا التعاقد كخطوة كبيرة من شأنها إحداث نقلة نوعية في كرة القدم المصرية، بالاستفادة من الخبرات العالمية التي تمتلكها الشركة في مجالات متعددة.

تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج" مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية

تجدر الإشارة إلى أن الفترة الأخيرة شهدت تداول أنباء حول اقتراح رابطة الأندية تنظيم البطولة بطريقة مختلفة، حيث يتم لعب الدوري من دور واحد، ثم تقسيم الفرق إلى مجموعتي صدارة وهبوط.

وتسعى الرابطة إلى تقديم موسم استثنائي يساهم في حل أزمة مواعيد نهاية الدوري، التي كانت تمثل تحديًا في المواسم السابقة. ومن المتوقع أن تنطلق منافسات الموسم الجديد في أواخر شهر أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: التعاقد مع شركة المانية لإدارة الدوري فكرة جيدة
  • من يتحمل قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية لتنظيم الدوري؟.. رابطة الأندية ترد
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • 871 مُنَازَلَة.. مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • النصر يدرس التعاقد مع سعد الشهري ليكون بجانب بيولي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول