يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره سيراميكا كيلوباترا اليوم الخميس على ملعب الإسكندرية، في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري Nile.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي خلال السطور التالية موعد مباراة زعيم الثغر ضد سيراميكا كيلوباترا والقنوات الناقلة لها ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري Nile

موعد مباراة الإتحاد السكندري ضد سيراميكا كيلوباترا

من المقرر، أن تنطلق أحداث مباراة الإتحاد السكندري ضد سيراميكا كيلوباترا بمسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الخميس، الموافق 21 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الامارات.

مدافع الإسماعيلي ينتظر الشيك لتحديد موعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي مواعيد مباريات الخميس في دوري Nile والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السكندري ضد سيراميكا كيلوباترا

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الإتحاد السكندري وسيراميكا في الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري سيراميكا كليوباترا الدوري المصري دوري النيل دوري Nile مباراة الإتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟

مباراة مهمة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم السبت أمام نظيره سيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من الدوري المصري؛ لذا وقبل انطلاق المباراة وجهنا سؤالًا إلى أداة الذكاء الاصطناعي «شات جي بي تي» لمعرفة توقعاته لنتيجة المباراة والفريق الفائز.. فكيف جاءت إجابته؟

توقعات الذكاء الاصطناعي لمباراة الزمالك وسيراميكا

وأجاب «CHAT GPT» عن سؤال «من الفريق الذي سيحصد الفوز في مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من الدوري المصري؟»، موضحًا أنه على الرغم من كون التنبؤ بشكل مؤكد بنتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا التي تقام اليوم السبت هو أمر مستحيل؛ لكون كرة القدم رياضة مليئة بالمفاجآت، فإنه من المتوقع أن يحقق «الفارس الأبيض» الفوز ويحصد الـ3 نقاط.

وأرجع «CHAT GPT» توقعه بفوز الزمالك على سيراميكا كيلوباترا لعدة أسباب، أهمها تاريخ المواجهات بين الفريقين؛ إذ التقى الفريقان في 8 مواجهات سابقة انتهت جميعها بفوز الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في الجولة 28 من دوري NILE، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب سيراميكا والزمالك في جدول الدوري

جدير بالذكر أن فريق سيراميكا كيلوباترا يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، ومن بعده في المركز العاشر الزمالك برصيد 34 نقطة، فيما يحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري برصيد 63 نقطة، والأهلي وصيفا برصيد 48 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري