صدى البلد:
2024-10-06@09:45:36 GMT

رئيس ألمانيا يكشف عن مفاجأة بشأن استقبال المهاجرين

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

قال الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير، إن ألمانيا لا يمكنها استقبال المزيد من المهاجرين، معربا عن تعاطفه مع إيطاليا، التي غمرتها تدفقات جديدة من الوافدين.

وأجرت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية، مقابلة مع شتاينماير بعد وقت قصير من وصوله إلى البلاد في زيارة رسمية، ومن بين المواضيع التي تمت مناقشتها كان الارتفاع الأخير في الهجرة وتأثيره على العلاقات بين برلين وروما.

وقال الرئيس الألماني، إن إيطاليا لا ينبغي أن تضطر إلى التعامل مع الأزمة بمفردها، وأشاد بإيطاليا “لإظهارها الكثير من المسؤولية الإنسانية تجاه اللاجئين الذين قدموا من البحر الأبيض المتوسط في السنوات الأخيرة”.

وأضاف أنه “يأخذ على محمل الجد طلبات المساعدة التي تأتي من المدن الإيطالية”، لكنه أضاف أن المدن الألمانية ليست أفضل حالا في هذا الصدد لأن كلا البلدين لديهما "أعباء ثقيلة لتحملها".

وأوضح شتاينماير أن “ألمانيا، مثل إيطاليا، وصلت إلى أقصى حدود طاقتها”، مشيراً إلى “الهجرة القوية من الحدود الشرقية، من سوريا وأفغانستان، فضلاً عن وصول أكثر من مليون لاجئ من أوكرانيا”.

وقال الرئيس الألماني، إن 162 ألف شخص طلبوا اللجوء في ألمانيا في الأشهر الستة الأولى من هذا العام.

ودعا شتاينماير، إلى “التوزيع العادل في أوروبا من خلال إنشاء آلية تضامن دائمة، فضلا عن ضوابط أقوى على الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي”.

ألمانيا توجه رسالة للاتحاد الأوروبي بشأن الصين اعتقال المئات من الجالية الإريترية في ألمانيا بعد أعمال شغب

وفي الأسبوع الماضي، ذكرت صحيفة “دي فيلت “الألمانية، نقلاً عن ممثلي وزارة الداخلية، أن برلين علقت مؤقتًا ممارسة قبول المهاجرين الذين يصلون عبر إيطاليا أواخر الشهر الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المانيا الرئيس الألماني شتاينماير المهاجرين الهجرة

إقرأ أيضاً:

خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»

تحمل الفترة المقبلة حظوظا مالية كبيرة لبعض الأبراج، بسبب تواجد كوكب الزهرة في برج العقرب، ليعطيهم دعمًا كبيرًا ومتواصلًا لفترة طويلة، ويعد مواليد برج العقرب الأكثر حظًا، يليه الميزان ثم الثور والحمل، أما القوس فهو أقلهم في الحظوظ المادية.

أوضحت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك في حديثها لـ«الوطن»، أن بعض الأبراج لديها حظ جيد، خلال الفترة القادمة، بسبب تواجد كوكب الزهرة في برج العقرب، لذا يعد مواليد العقرب الأكثر حظًا خلال الفترة القادمة، ويليهم مواليد برج الميزان، إلا أن الأموال التي سيحصلون عليها، سيتم إنفاقها في فترة قصيرة.

حظوظ مواليد برجي الثور والحمل المادية

وكذلك مواليد برجي الثور والحمل، لديهم مستحقات مالية خلال الفترة القادمة، إلا أنها ستكون من ميراث أو هدايا من الوالدين أو وشهادات وودائع، وبشكل عام سيحدث تحسن مالي لمواليد برج الثور، وسيتم ملاحظة ذلك في منتصف عام 2025 القادم.

حظ مواليد برج القوس المادية

أما مواليد برج القوس، قد يحصلون على أموال من قضايا، أو من أزواجهم، ولكن السمة الغالبة عليهم زيادة الإنفاق، وفقًا لـ«منيعم».

مواليد برج العقرب الأكثر حظًا بالفترة القادمة

وبشكل عام يعتبر مواليد برج العقرب، أكثر الأبراج التي لديها حظوظ مالية بالفترة القادمة، بالإضافة إلى اهتماماتهم الخاصة، مثل التأمل فهم لأنهم لا يحتاجون إلى أي شخص آخر، أو يكتفون بآرائهم، وينجذبون إلى متابعة الفلك، ويتمتعون بمميزات عديدة أهمها الثقة بالنفس، ولا يخيفهم أي شيء حرفيًا، بحسب موقع timesofindia.

يمتلك جميع مواليد برج العقرب طموحات كبيرة، ولا يخشون العمل الجاد المطلوب لتحقيق أهدافهم، وأحيانًا كثيرة ما يحتلون المراتب العليا في العديد من الصناعات المكثفة والتنافسية وحتى الخطيرة، كلما كان التحدي أصعب زاد تفعيلهم، ولا يعرف الخوف.

مقالات مشابهة

  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»
  • بولس ساتي يشارك في اليوم الوطني الألماني بحضور رئيس وزراء بافاريا الألمانية
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • الطرابلسي من إيطاليا: يجب حماية حقوق المهاجرين
  • إيطاليا وماضيها الاستعماري.. الدولة التي ابتكرت القصف الجوي
  • هل يساعد تجميد الأجساد في إحياء الإنسان بعد موته.. باحث يكشف مفاجأة (فيديو)
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • وكالة نوفا: تفوق ليبيا على تونس في مغادرة المهاجرين إلى إيطاليا
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة