نشر قسم القراءات الشئون الفنية هندسة كهرباء التحرير بدر قطاع السادات التابع لشركة توزيع كهرباء البحيرة، حلول للمشكلات التي تواجه أصحاب عدادات الكهرباء، وترصد «الوطن» خلال السطور التالية، متى يستبدل العداد المعطل بآخر جديد على نفقة المستهلك؟، وذلك في إطار الخدمات التي تقدمها للمواطنين.  

أوضح قسم القراءات الشئون الفنية هندسة كهرباء التحرير «بدر» قطاع السادات، أنه يجب على المستهلك الانتباه لمتابعة مؤشر العداد، وملاحظته إن توقف المؤشر عن الحركة في وقت كان يستهلك فيه الكهرباء، كأن يكون أي جهاز كهربائي يعمل، ومع ذلك العداد يكون ثابت ولا يتحرك يكون هناك مشكلة ما في عداد الكهرباء.

استبدال العداد المعطل بعداد جديد على نفقة المستهلك

وأضافت كهرباء التحرير «بدر» قطاع السادات، أن حال ملاحظة أن العداد يسجل قراءات قديمة سبق وتمت المحاسبة عليها، فهذة أيضا مشكلة في العداد، وفي الحالتين يجب على المستهلك ابلاغ إدارة الكهرباء المسئولة عن منطقته وسوف تقوم بعمل الفحص الفني اللازم وإستبدال العداد المعطل بعداد جديد على نفقة المستهلك.

تقسيط ثمن العداد الجديد إلى أقساط بسيطة تخصم شهرياً

وأشارت هندسة كهرباء التحرير «بدر»، إلى أن إدارات شركات توزيع الكهرباء تقوم بتقسيط ثمن العداد الجديد لأقساط بسيطة تخصم بشكل شهري بحيث تخفف عن المشترك عبء السداد الفوري لثمن العداد الجديد، لافتا إلى أنه من خلال الاتفاق بين الطرفين يتم جدولة ثمن العداد الجديد وتحديد قيمة القسط التي تريح المستخدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عداد الكهرباء الكهرباء العداد الجدید

إقرأ أيضاً:

“إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟

فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، جمع أمس الأحد ، إيرادات بلغت قيمتها 84 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

يشارك في بطولة فيلم عنب ، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • بعد التحرير-المحاكم قبل الأحكام!!
  • "التجارة" توضح حقوق المستهلك في إصلاح العيوب خارج الضمان
  • تعرف إلى مسؤوليات الأبوين تجاه الأبناء بعد الطلاق حسب القانون
  • عام حبسا نافذا لنائب رئيس بلدية جسر قسنطينة بعد انتحاله صفة رئيس التحرير بقناة النهار
  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • مع بداية أكتوبر 2024.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
  • ماذا حدث بآخر توغل إسرائيلي داخل لبنان في حرب 2006؟
  • إذا امتلكت عقارا جديدا.. كيف تصحح بيانات عداد الكهرباء؟
  • الصحة ردا على تساؤلات الوفد: أكثر من 2 مليون و888 ألفا قرار علاج على نفقة الدولة
  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟