لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

التقى ظهر اليوم الخميس الدكتور محمد الطائف مدير عام مكتب النقل بالمحافظة أبين ، بالأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر ، وكان الغرض من اللقاء الإطلاع على نشاط النقل في المديرية لودر والوقوف أمام الصعوبات والمشاكل التي تقف عائقاً في طريقه ومناقشة كذلك الموارد المالية لصندوق النقل ، ووضع آلية جديدة ومناسبة تخدم العمل النقابي ، في عمليتي النقل والإيراد.

وخلال اللقاء الذي جمعهما ، بمكتب مالية المديرية إستمع مدير عام مديرية لودر  ، إلى شرح واضح ومفصل من قبل الدكتور محمد الطائف ،  من أن السلطة المحلية في  المحافظة أبين ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، تعطي جل اهتمامها لعملية النقل حافظاً على أرواح الناس وأغراضهم وتحصيل موارده المالية لما يعود بالنفع على سكان المحافظة ككل ، وذلك من خلال المتابعة والرقابة الجادة ، بهدف تعزيز وتطوير وتحسين موارد المحافظة بشكل يتناسب مع بقية القطاعات الإيرادية الأخرى.

حيث أكد الطائف لمأمور لودر ، من أنه لابد من تعزيز العلاقة بين السلطة المحلية ،  مع مكتب النقل في المديرية ، وذلك عن طريق الأتصال والتواصل والتنسيق ، لما من شأنه النهوض بقطاع النقل الذي يعد شريان وعصب الحياة للمجتمع.

وفي ختام حديثه شكر الدكتور محمد الطائف مدير عام مديرية لودر ، على تجاوبه وتعاونه وتذليله  كذلك لكل المعوقات والصعاب التي تواجه النقل ومدير مكتبه في المديرية لودر .

من جانبه رحب مدير عام مديرية لودر بالدكتور محمد الطائف مدير عام النقل بأبين وقال نحن لدينا برنامج زمني وتوقيت يتناسب مع النقل وحركته في المديرية لودر ، كما أن لدينا رؤية وآلية للعمل بها ، تحت سقف النظام والقانون بعيداً عن العشوائية والنقاط التي استحدثت دون وجه حق

كما طالب مأمور لودر اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين ومدير عام أمن المحافظة والمديرية لودر والأجهزة القضائية والأمنية والعسكرية ومن يهمهم أمر ذلك ، إزالة كل النقاط الخارجة عن خارطة النقل في المديرية لودر والتي تقف عائقاً أمام المسافرين على أمتداد الخط الدولي من وإلى محافظات عدن وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة .

حيث خرج اللقاء بين  الدكتور محمد الطائف مدير عام النقل بأبين ، والأستاذ ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر ، بعدد من النقاط نوضحها كالتالي :

1 _ ضرورة حل مشكلة النقاط الخارجة عن نطاق عمل مكتب النقل في المديرية لودر والرفع بالنقاط الغير قانونية 
2 _ الاعتراف بنقطة واحدة تابعة للنقل في المديرية لودر 
3 _ إزالة النقاط المستحدثة   في مدينة العين وآل الدغبسي والرفع بازالتهما إلى محافظ أبين ومدير عام أمن أبين ومن في مستواهما
4 _ وضع آلية مناسبة لتحصيل موارد النقل في المديرية لودر ويكون هذا تحت إشراف مدير عام المديرية

    هذا ما اتفق عليه ،،

حضر اللقاء الاخ علي احمد الجعدني مدير مكتب المدير العام والأخ خالد جمال درعان مدير مكتب النقل لودر ، وعدد من أعضاء اللجان النقابية في المديرية لودر.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام مدیریة لودر مکتب النقل

إقرأ أيضاً:

اجتماع لمناقشة خطة الأنشطة الرياضية بقنا

عقدت  مديرية الشباب والرياضة بقنا، اجتماعا لمناقشة وإعداد خطة التثقيف السياسي بمراكز الشباب وتعديل استمارات المشروعات حتى تتوافق مع التعليمات الواردة من وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى) وكذلك مناقشة تنفيذ مشروعات خطة مبادرة بداية.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة و رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى و محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا  . 

كما نفذ مركز شباب الاشراف الشرقية التابع لإدارة شباب قنا، ندوة دينية عن المولد النبوي الشريف . 

وتناول المحاضر بمولد الحبيب سيدنا  محمد صلي الله عليه وسلم  وانه بعث للناس كافة وانه كان وسطيا غير متشدد  وانه ارسي قواعد الإخاء  والمحبة وان حياته كانت كلها دروس نتعلم منها حتي الآن الي ان تقوم الساعة.

و تناول الحديث عن مولد الرسول والمعجزات التي حدثت اثناء ولادته وحياه طفولته حتي وصول الرساله له وما تلقه من اذي بعدها من المشركين من قومه ثم اكمل الحديث عن الهجرة وما بعدها.  

وأكد محمد عبدالرحيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، علي الاحتفال بهذه المناسبة العطرة وإحياء رسالته وبعثته ودعوته.

ونظمت الادارة العامة لتنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بقنا ، تدريب الطلائع شعبة المناخ والبيئة ، وذلك فى مركز شباب الترامسة التابع لإدارةشباب قنا، و  شمل التدريب رسم وتلوين لصور لتذكار انتصار مصر فى السادس من أكتوبر  والاحتفال بهذة الذكرى. 

  وأكد محمد عبد الرحيم عرفه اننا  نحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة، التي تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تعزيز روح الانتماء الوطني والاعتزاز بالتاريخ المصري المجيد، وإتاحة الفرصة أمام جميع فئات المجتمع للاطلاع على التراث الثقافي والفني المصري، والاحتفال بذكرى وطنية فارقة".

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا و يوسف محمد عبدالرحمن مدير الادارة العامة لتنمية النشء. 

مقالات مشابهة

  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • وزير الآثار يلتقي نظيره السعودي لمناقشة آليات الترويج السياحي المشترك
  • رئيس الوزراء يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة.. مدبولي: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر.. وحجم إنتاج المياه المحلاة وصل إلى 1.5 مليون م3
  • اجتماع لمناقشة خطة الأنشطة الرياضية بقنا
  • مدبولي يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة
  • مدير مكتب الجزيرة: هكذا ترد إيران على مزاعم إسرائيل بشأن الهجوم الصاروخي
  • «مصر بلدي»: الحوار الوطني أداة حيوية لمناقشة القضايا الوطنية والإقليمية
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك