انعقدت اللجنة العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين بالمجلس الأعلى للجامعات لقسم المحاسبة والمراجعة، الدورة الرابعة عشر بجلستها المنعقدة بتاريخ 20 سبتمبر 2023.

وأوصت اللجنة بترقية الدكتور سمحي عبد العاطي الفايدي، مدرس المحاسبة بكلية التجارة وإدارة الأعمال - جامعة حلوان، إلى درجة أستاذ مساعد في المحاسبة، وذلك بعد اجتيازه تقييم الأبحاث العلمية والمناقشة.

يذكر أن اللجنة العلمية للمحاسبة والمراجعة، تضم في عضويته نخبة من الأساتذة المعروفين من كليات التجارة بالجامعات المصرية.

ويذكر أن الدكتور سمحي مشهود له بالكفاءة بين زملائه فضلا عن مشاركاته في العديد من الفعاليات العلمية والمجتمعية الأمر الذى ساهم في تعزيز قدارته العلمية والعملية، وقدم عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان التهنئة له متمنين له مزيدا من التقدم والنجاح في مسيرته العلمية والمهنية.

اقرأ أيضاًتوصية بتجديد منح جامعة حلوان شهادة الأيزو للعام التاسع على التوالي

جامعة حلوان تطلق مسابقة بحثية وفنية بمناسبة اليوبيل الذهبي لحرب أكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التعليم العالي وزير التعليم العالي المجلس الأعلى للجامعات العام الدراسي الجديد جامعة حلوان وزارة التعليم العالي المحاسبة أساتذة جامعة

إقرأ أيضاً:

انطلاق معرض صنع في مصر بجامعة عين شمس الإثنين

ينظلم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جامعة عين شمس "معرض صنع في مصر"،   فى الفترة من ٧ إلى ١٧ أكتوبر الجارى، انطلاقًا من الدور المجتمعى للجامعة فى دعم الصناعات الوطنية. 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف اللواء حسام الشربيني أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

ويضم المعرض ثلاثين شركة مصرية بهدف دعم الصناعة الوطنية وخلق أسواق جديدة  أكثر انتشاراً بين الشباب للمنتج المصري المتميز والذي لا يقل جودة عن المنتجات العالمية.

ماراثون رياضي في جامعة عين شمس 

شهد الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، فعاليات اليوم الرياضي الذي نظمه قطاع التعليم والطلاب -إدارة النشاط الرياضي بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من آجل مصر. 

وأشار رئيس جامعة عين شمس إلى ان الرياضة ليست مجرد نشاط جسدي، بل هي أسلوب حياة يُعزز من الصحة النفسية والبدنية، ويُعزز من قيم التعاون والروح الجماعية.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس أن هذا الماراثون هو فرصة للطلاب لإظهار قدراتهم وللتنافس بروح رياضية، كما أنه يرسخ أهمية الرياضة في حياتنا اليومية وأثرها الإيجابي على المجتمع.

وقدم رئيس جامعة عين شمس الشكر  لكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث، وخص بالشكر قطاع التعليم والطلاب وحثهم جميعًا طلابا وعاملين على بذل أقصى جهدكم والاستمتاع بكل لحظة من هذه التجربة.

وتضمن الماراثون عددا من الالعاب رياضية والكترونية وترفيهية ( Tag archery، وكورف بول، وairbadminton، وتجديف الصالات الارجوميتر ).

مقالات مشابهة

  • انطلاق "معرض صنع في مصر" بجامعة عين شمس .. اليوم
  • ترقية وتعيين 10 أساتذة ومدرسين بجامعة جنوب الوادي
  • «الشؤون»: ضوابط جديدة للتدقيق ومراجعة أعمال حسابات الجمعيات والاتحادات التعاونية
  • انطلاق معرض صنع في مصر بجامعة عين شمس الإثنين
  • الثلاثاء.. تربية موسيقية حلوان تنظم مؤتمر "الموسيقى والمجتمع"
  • رئيس جامعة حلوان: نصر أكتوبر ساهم في استعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية
  • جامعة حلوان تناقش رسالة دكتوراه لتطوير طرق تدريس الرياضيات
  • «الأطباء» تُشكل هيئة المكتب.. «عميرة» وكيلا و«فريد» أمينا عاما و«زارع» مساعدا
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي