شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي للتنس، يوم الخميس، مغادرة المنتخب العراقي للمتقدمين الى مدينة أنطاليا التركية للدخول في معسكر تدريبي يستمر 15 يوماً إستعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة .

وقال رئيس الإتحاد سيف العگيلي لوكالة شفق نيوز، إن وفد المنتخب العراقي للرجال يتألف من أربعة لاعبين هم: عبد الله علي ، ومحمد هاشم ، ومحمد ابو زيد ، وعادل مصطفى ، ويقودهم المدرب اكرم مصطفى ، مبيناً أنهم سيباشرون وحداتهم التدريبية في المعسكر التركي ، بغية تمثيل تنس العراق في تصفيات كأس "ديفز" الدولية المقرر إقامتها في أنطاليا في 17 من تشرين الاول المقبل .

وأوضح إن المعسكر التدريبي الخارجي يستمر لمدة 15 يوماً ، يتم خلاله إجراء المنافسات النهائية للاعبين الأربعة الذين تأهلوا لنهائي بطولة العراق للمتقدمين والتي أُختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة بغداد .

وأشار العگيلي إلى أن، خوض لاعبي المنتخب للمنافسات فيما بينهم خلال تواجدهم في المعسكر، لا تؤثر نتائجها على مشاركتهم في تصفيات كأس "ديفز" التي ستقام في مدينة أنطاليا التركية ، موضحاً أن الهدف من إجراء المنافسات هو التنقيط وتحديد تسلسل مراكز لاعبينا ، وحسب نظام المسابقات الذي وضعه الاتحاد العراقي للتنس ضمن منهاجه .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي معسكر المنتخب الوطني انطاليا التنس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا

يمانيون../
تأهل المنتخب الوطني للشباب إلى نهائيات كأس آسيا رسمياً، على الرغم من تعادله الإيجابي بهدف لمثله مع مضيفه الإندونيسي، في ختام منافسات الدور التمهيدي.

وقد تمكن نجوم اليمن من حصد بطاقة التأهل بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة السادسة، خلف إندونيسيا التي تأهلت في الصدارة، بفارق هدف واحد فقط. ويقود الفريق المدرب محمد البعداني.

تقدم المنتخب الإندونيسي أولاً، قبل أن يتمكن نجم المنتخب عبد الرحمن الخضر من تعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني، حاول فريق الأحمر الشاب استغلال الفرص للتسجيل والتقدم، بهدف انتزاع الصدارة، لكنهم اكتفوا بالنتيجة النهائية التي ضمنت لهم التأهل.

مقالات مشابهة

  • كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • بمختلف التهم الإرهابية والجنائية.. الأمن الوطني العراقي يكشف حصيلة عملياته لهذا الشهر
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • مختص:القطاع الخاص العراقي قادر على ادارة الاقتصاد الوطني
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة