أعلنت وزارة العمل ، بالتعاون مع بنك CIB ، عن دعوة للشباب من الجنسين من ذوى الهمم للمشاركة فى ملتقى التوظيف الأول ، لذوي الهمم بجميع محافظات مصر لاستكشاف فرص عمل مختلفة في عالم الخدمات المصرفية والمالية ، وذلك تحت رعاية الوزارة ،وعدد من الوزارات والجهات، وذلك بفندق Four Seasons Cairo at the First Residence ، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 سبتمبر 2023 ، من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً ، يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات  وزير العمل حسن شحاتة بالتعاون مع كافة الشركاء من أجل تنفيذ  تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بدمج ذوى الهمم فى سوق العمل من خلال توفير فرص عمل مناسبة لهم ، وكذلك فرص تدريب تؤهلهم للحصول على تلك الفرص .

وأوضحت الوزارة  ، أن الملتقى يأتي تماشياً مع توجهات البنك المركزي، وإيماناً من بنك  CIB  بأن التنوع والاختلاف أساس الابتكار وأن الشمولية هي مصدر قوة ، وان العمل في CIB خطوة نحو تأسيس مسيرة مهنية مميزة، وتعزيز مؤهلات ومهارات وخبرات جميع الموظفين التزامًا منه بالمساهمة في نجاح مسيرتهم المهنية، لذلك يقوم البنك بتطبيق أفضل طرق التوظيف للحصول على أفضل المرشحين، وبعد انضمامهم  للبنك تحرص على تعزيز مواهبهم الفريدة لتوفير مسيرة مهنية بما يتناسب مع مهارات كل منهم ... وكذلك حددت الوزارة انه يمكن للراغبين فى التسجيل للحصول على الفرص المتاحة من خلال الرابط التالى : https://cib.eg/15d

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ملتقى"أولادنا" لذوي القدرات الخاصة يجوب شوارع الإسماعيلية في جولة سياحية مميزة

استقبلت محافظة الإسماعيلية، أمس الخميس، المشاركين في فعاليات الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"، قادمين من مختلف الدول العربية والأوروبية في جولة سياحية فريدة.

حيث استقلَّ المشاركون الأتوبيس المكشوف ليجوب الشوارع الرئيسية بالمدينة، من أجل الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية والتاريخية للإسماعيلية، وسط أجواء من البهجة والسرور، وعلى الأنغام الخاصة بالمهرجان والتي أضافت لمسة فنية تعكس تنوع ثقافات المشاركين.

وخلال الجولة قام المشاركون بزيارة مجموعة من أبرز معالم المحافظة، منها متحف قناة السويس، للتعرف على تاريخ حفر القناة وأهميتها.

تلا ذلك جولة بحرية في القناة، مما أتاح للمشاركين فرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة ومعالم المدينة المطلة على المجرى الملاحي.

تأتي هذه الجولة في إطار حرص المنظمين للملتقى على تقديم تجربة ثقافية وترفيهية متكاملة للمشاركين، تمزج بين الفنون والتراث المصري العريق، وتعزز التفاعل الثقافي بين الدول المشاركة.

مقالات مشابهة

  • «السياحة» تنظم زيارات إلى الهرم للمشاركين في ملتقى «أولادنا» لذوي الهمم
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • رسوم تراخيص المباني والضريبة الجمركية للأجهزة التعويضية.. مزايا وإعفاءات لذوي الهمم بالقانون الجديد
  • الثلاثاء المقبل.. انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة بالرياض
  • وكيل الأزهر: الإسلام جعل لذوي الهمم الأولوية في التمتع بكافة الحقوق
  • وكيل الأزهر: الإسلام ضرب أروع الأمثلة في توفير الرعاية الكاملة لذوي الهمم
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • بعد أنشطة دولية متعددة.. ملتقى أولادنا الثامن لذوي القدرات الخاصة يختتم فعالياته
  • اليوم العالمي للإعاقة السمعية.. "رياضة" بني سويف تنظم ماراثون رياضي لذوي الهمم
  • ملتقى"أولادنا" لذوي القدرات الخاصة يجوب شوارع الإسماعيلية في جولة سياحية مميزة