عدن الغد:
2024-07-31@20:52:48 GMT

سفير اليمن يشارك حفل استقبال ملك بريطانيا في باريس

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

سفير اليمن يشارك حفل استقبال ملك بريطانيا في باريس

(عدن الغد) خاص :

حضر سفير اليمن في باريس د.رياض ياسين عبدالله ، حفل الاستقبال الرسمي الذي أقيم الأربعاء بمناسبة زيارة الملك تشارلز ملك بريطانيا إلى باريس 
وخلال الحفل قام السفير بمصافحة الملك وزوجته الملكة كاميلا حيث تبادل معهم التحيات والأماني بالخير والتعاون بين البلدين وتطرق إلى الزيارة التاريخية التي قامت بها الملكة إليزابيث والثانية إلى مدينة عدن والتي تعكس مستوى العلاقات الثنائية القوية بين اليمن وبريطانيا

من /فضل السليماني

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محاكمة مذيع خبر وفاة الملكة اليزابيث بتهم إباحية تتعلق بالأطفال

يمثّل مقدم البرامج السابق في "بي بي سي"، هيو إدواردز، أمام المحكمة، الأربعاء، بعد أن وجهت له ثلاثة تهم تتعلّق بالتقاط صور غير لائقة للأطفال.

وألقت الشرطة البريطانية القبض على هيو إدوارز، ذو 62 عاما، في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، ووجهت إليه اتهامات الشهر الماضي، حيث حدثت الجرائم بين عامي 2020 و2022، تتعلّق بـ37 صورة تمّت مشاركتها عبر تطبيق واتساب، وفقا لما ذكرته شرطة العاصمة لندن.

وأعلنت الشرطة البريطانية أنه "تم القبض على إدواردز في 8 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023. ووجه إليه الاتهام بتاريخ 26 حزيران / يونيو بعد الحصول على إذن من النيابة العامة الملكية، بتُهم تتعلق بالتقاط صور غير لائقة للأطفال بعد تحقيق أجرته شرطة العاصمة ومشاركتها عبر تطبيق الواتساب، وتم إطلاق سراحه بكفالة للمثول أمام محكمة وستمنستر الجزئية الأربعاء 31 تموز/ يوليو ".

واتّهم إدواردز بوجود ست صور من الفئة "أ"، وهي أخطر تصنيف للصور غير اللائقة، على هاتفه. كما أنه متهم أيضا بحيازة 12 صورة من الفئة "ب" و19 صورة من الفئة "ج"، ويمكن أن تؤدي إدانته بعقوبة السجن لعدة سنوات.


كان هيو ادواردز، مذيع الأخبار الأكثر شهرة والأعلى أجرا في "بي بي سي" وأحد المقدمين الرئيسيين في برنامج "أخبار العاشرة مساء" الذي يذاع على القناة الأولى لـ"بي بي سي" في بريطانيا، وغالبا ما كان يتم اختياره للتغطية المباشرة للأحداث البريطانية الكبرى.

هو الذي أعلن للبريطانيين وفاة الملكة اليزابيث الثانية في 8 أيلول/ سبتمبر 2022، كما كان معلّقا على زفاف الأمير وليام وكايت وافتتاح الألعاب الأولمبية في 2012 وفي الآونة الأخيرة تتويج الملك تشارلز الثالث في أيار/مايو 2023.

وتصدرت هذه القضية الصفحات الأولى لوسائل الإعلام البريطانية، لم يذكر اسمه في بادئ الأمر ما أثار تكهنات واسعة، وأعلنت الشرطة آنذاك أنها لم تجد عناصر تشير الى مخالفة جنائية. لكن المقدم لم يعد الى هيئة الاذاعة البريطانية وأعلنت "بي بي سي" استقالته في نيسان/ أبريل موضحة ان الصحافي اتخذ قراره "بناء على نصيحة أطبائه".

مقالات مشابهة

  • مشروع سعودي لإمدادات المياه في 70 منشأة صحية بـ اليمن
  • أولمبياد باريس 2024.. بريطانيا تقتنص ذهبية الترايثلون
  • الملك محمد السادس يترأس بالمضيق حفل استقبال بمناسبة عيد العرش
  • بتوجيه الملك .. الأمير منصور بن متعب يشارك بتنصيب رئيس إيران
  • جلالة الملك يترأس حفل استقبال بمناسبة عيد العرش المجيد
  • محاكمة مذيع خبر وفاة الملكة اليزابيث بتهم إباحية تتعلق بالأطفال
  • جامعة الملك سعود تعلن موعد انتهاء استقبال طلبات تعديل التخصيص
  • مركز شباب اليمن يشارك في تنفيد فاعليات صيف شبابنا بالاسكندرية
  • الملك يترأس حفل استقبال بمناسبة عيد العرش بالمضيق
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يشارك في معرض المدينة المنورة للكتاب 2024م