أبوظبي في 21 سبتمبر /وام/ شارك فريق شرطة أبوظبي للمغامرات النسائي بالغوص لعمق (12) متراً تحت سطح البحر في منطقة دبا بإمارة الفجيرة بالتعاون مع فريق كورال التطوعي المعتمد من جمعية الامارات للغوص ضمن مبادرة "عام الاستدامة".

وأعرب الفريق النسائي عن اعتزازه بالمشاركة في نشر الوعي حول قضايا الاستدامة البيئية ودعم توجهات القيادة الرشيدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقاً لمنهج استباقي يوظف الحاضر للارتقاء بالمستقبل.

وأوضح الفريق أن المشاركة تهدف إلى إبراز جهود دولة الامارات عالمياً كمساهم رئيسي في إيجاد الحلول المبتكرة والمستدامة لشتى التحديات التي تواجه عالمنا اليوم و تعزيز العمل الجماعي الدولي لمعالجة تحديات الاستدامة ضمن الالتزام الراسخ الذي تنتهجه الدولة تجاه تعزيز الممارسات المستدامة في شتى المجالات والقطاعات، وصولاً إلى مستقبل أكثر ازدهارا.ً

ضم الفريق النسائي الرائد مها سعيد سالم، والنقيب عواطف حسن البلوشي، والمساعد أول عايشة بير البلوشي .

-مل-

عماد العلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز

كرمت شرطة أبوظبي 356 فائزاً ببرنامج حافز ضمن نسخته الثالثة على مستوى قطاعاتها الشرطية وذلك ضمن جهودها المستمرة على تحفيز منتسبيها بما ينعكس ايجابياً على تحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة العمل الشرطي والأمني.
وأشاد العميد مسلم محمد العامري مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة بالإقبال الذي شهدته النسخة الثالثة من البرنامج، شاكرًا إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية على جهودها المتميزة في التنظيم والمكرمين على اهتمامهم بمضاعفة الجهود لتحقيق أهداف شرطة أبوظبي وأولوياتها، وحصولهم على نتائج متقدمة، وتمنى لهم مزيدًا من التألق والنجاح، وأن يكونوا قدوة يحتذى بها بين زملائهم.

وأثنى العميد محمد ضاحي الحميري نائب مدير قطاع العمليات المركزية على نجاح برنامج حافز على التوالي منذ إطلاقه وفق أفضل الممارسات المعمول بها من خلال إدراج برنامج احترافي وايجاد روح التنافس بين منتسبيها في مختلف المجالات.

وهنأ العميد محمد عبد الله الزعابي مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة الفائزين على نجاحهم في تجميع نقاط تحفيزية بتطبيق محاور تم احتسابها إلكترونيًا، مؤكدًا استحقاقهم للتكريم على تحقيقهم لأهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي وأولوياتها، ومتمنيًا لهم التوفيق والتألق والمزيد من الإصرار والطموح لتحقيق نجاحات متتالية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي: بادر واستفد من خصم وتقسيط المخالفات المرورية تنويه من شرطة أبوظبي للجمهور المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي توضح منظومة تنبيه السائقين في الحالات الطارئة
  • بنك الخليج الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة أبوظبي ينضم إلى «الإنتربول»
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • "أسترازينيكا" تتعاون مع "يداوي" لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال "Ecocare Pack"
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • شرطة أبوظبي: بادر واستفد من خصم وتقسيط المخالفات المرورية
  • تعاون بين أبوظبي والفجيرة لتعزيز زيارات المتاحف والتبادل المعرفي
  • تنويه من شرطة أبوظبي للجمهور
  • أبوظبي.. نظام إلكتروني «يوثق» جودة البيئة البحرية