أوليفر كان، الحارس الأسطورة السابق لمرمى المنتخب الألماني، والرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ

فاجأ أوليفر كان، رئيس بايرن السابق (54 عاما)، قبل أيام قليلة العديد من المشجعين بصورة من المملكة العربية السعودية على منصة X (تويتر سابقا). وتبين الصور أوليفر كان مع النجم البرازيلي نيمار (31 عاما) الذي جاء من باريس في شهر أغسطس من هذا العام مقابل 90 مليون يورو.

مختارات أوليفر كان: بايرن لا يستطيع تحمل قيمة انتقال هالاند رونالدو: لن أعود لأوروبا والدوري السعودي أفضل من الأمريكي الأهلي السعودي يضم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي

أعلن كل من مانشتر سيتي والأهلي السعودي انتقال جناح بطل الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا، رياض محرز، إلى الفريق العائد للدوري السعودي للمحترفين، في صفقة أشارت تقارير إلى أنها بلغت 30 مليون جنيه أسترليني.

ساديو ماني على بعد خطوة من الانضمام للنصر السعودي

سجل نادي النصر السعودي اللاعب السنغالي ساديو ماني بقائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيما ذكرت وسائل إعلام أن اللاعب قد يخضع للكشف الطبي بعد غد الأحد في دبي.

وحسب الموقع الألماني "بيلد"، أفادت صحيفة «الشرق الأوسط» أن الرئيس التنفيذي السابق للفريق البافاري أوليفر كان تلقى عرضا لتولي منصب الرئيس التنفيذي لنادي الهلال. وأضاف الموقع أن السعوديين على ما يبدو حريصون على ضم حارس المرمى السابق وهم جادون في ذلك. وعندما سئل أوليفر كان من قبل الموقع الألماني "بيلد"، لم يرغب حارس المرمى الوطني السابق في التعليق على هذا الموضوع.

وعاد أوليفر كان، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، إلى ألمانيا عقب انتهاء زيارته إلى السعودية وتفقده للخطة الطموحة التي تنتهجها السعودية للارتقاء بالدوري المحلي، كما التقى خلال زيارته بعدد من النجوم أمثال السنغالي ساديو ماني والبرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائي النصر، والبرازيلي نيمار نجم الهلال.

وكتب أوليفر كان عبر حسابه على شبكة "إكس" (تويتر سابقا) "سيكون من المثير مشاهدة كيفية تطور الدوري السعودي للمحترفين في المستقبل". وأوضح كان أنه تفقد المركز التدريبي لنادي النصر وحضر تمارين الفريق، ونشر صور له رفقة رونالدو وماني.

وشهدت الأشهر الأخيرة التحاق عدد من نجوم كرة القدم، من أقوى دوريات العالم، منها الإسباني والفرنسي والإنجليزي والألماني، بنواد سعودية. فهل جاء اللآن الدور على عمالقة الساحرة المستديرة لضمهم كمدربين أو أطر تقنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

ع. اع. /ع.ج.م DW

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: الدوري السعودي لكرة القدم أوليفر كان نجوم كرة القدم دوريات العالم الأندية السعودية السنغالي ساديو ماني البرتغالي كريستيانو رونالدو البرازيلي نيمار فريق الهلال فريق النصر الدوري السعودي لكرة القدم أوليفر كان نجوم كرة القدم دوريات العالم الأندية السعودية السنغالي ساديو ماني البرتغالي كريستيانو رونالدو البرازيلي نيمار فريق الهلال فريق النصر أولیفر کان

إقرأ أيضاً:

فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

مقالات مشابهة

  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • تدشين أول مختبر طبي ذكي في السعودي الألماني بدبي
  • لانتصار غائب.. موعد مباراة التعاون والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • محافظ الجيزة يكرم عددا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش