استقبل المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود، رئيسة المشروع الوطني التنموي «أتمنى» الشيخة حصة السالم الصباح وأعضاء المشروع بمناسبة انطلاق النسخة الثالثة الخليجية لتنمية التعليم.
وأحد الحمود حرص وتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالشباب والنشء وتمكينهم من صناعة الهوية الوطنية، من خلال تفعيل دورهم في التنمية المستدامة لتحقيق الرؤية الوطنية للكويت الجديدة باحتضان المبادرات التنموية الرائدة في تطوير التعليم والاستثمار بالطاقات الشبابية والعمل على تنمية قدراتهم وتوعيتهم وارشادهم من خلال اقامة المحاضرات والدورات التدريبية والعمل على تسويق مؤهلاتهم وكفاءاتهم وخبراتهم الفنية والإدارية.


وأشار إلى أن المشروع استطاع أن يقدم نموذجاً ناجحا ومتميزاً في نسختيه الأولى والثانية، مقدراً ومثمناً للقائمين عليه جهودهم الطيبة التي يسعون من خلالها إلى تقديم المزيد من العطاءات لخدمة الوطن والمواطنين، ومتمنياً لهم كل التوفيق والسداد والنجاح في عملهم الإيجابي وتحقيق ما يصبون إليه.
من جهتها تقدمت الشيخة حصه السالم بالشكر للحمود لجهوده ودعمه المستمر للمشروع وجهوده تجاه الشباب وتبنية للأفكار والتطلعات الشبابية والسعي نحو تذليل كافة العقبات أمامهم.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم قوافل طبية في 3 مراكز بالغربية

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالتعاون مع جمعية الأورمان، قافلة طبية بمحافظة الغربية، في إطار سعيه لدعم جهود الدولة المصرية في الارتقاء بالصحة العامة وتحقيق التكافل الاجتماعي.

110 مستفيدا من قافلة التحالف الوطني 

قدمت القافلة، خدمات صحية لـ 110 مستفيد من قرى كوم عبود وميت المخلص في مركز بيسون، وقرية الرجبية بمركز السنطة، وقرية خرسيت في طنطا.

تأتي هذه القافلة ضمن مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لتعزيز منظومة الرعاية الصحية في مختلف أنحاء مصر، وتوفير خدمات صحية للأسر الأكثر احتياجا.

وأكد التحالف على التزامه المستمر بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والمجتمعية، لضمان حصول جميع المواطنين على أفضل رعاية صحية ممكنة.

كما قام التحالف «أمانة محافظة الغربية»، بافتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 50% على جميع السلع، وذلك في إطار سعيها للتخفيف من الأعباء على كاهل المواطنين ودعمهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وقد شهد المعرض إقبالاً كبيراً من المواطنين منذ اليوم الأول لافتتاحه، حيث استفاد منه أكثر من 500 فرد من 112 أسرة بمناطق «سبرباي وقحافة ومركز طنطا».

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ الوطنية للصحافة: انتهاء مدتي بالهيئة.. وأعضاء جدد قريبا
  • الخشت يشارك في اجتماعات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • وكيل شباب المنيا يلتقي ممثلى الكيانات الشبابية ونموذج محاكاة البرلمان
  • حاتم متولي: التحالف الوطني جذب مصادر تمويل دولية تحت مظلة قانونية
  • نبيلة مكرم: نطلع المواطن على مهام التحالف الوطني للعمل الأهلي
  • نبيلة مكرم: جهود التحالف الوطني في غزة قدمت صورة إيجابية
  • التحالف الوطني ينظم قوافل طبية في 3 مراكز بالغربية
  • الأمير فيصل بن مشعل اطلع على الإنجازات.. 4596 وحدة إسكان تنموي بمنطقة القصيم
  • انعقاد الاجتماع الثاني للجمعية العامة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يترأس اجتماع لجنة الأمر الديواني (24473) الخاص بتطوير ضفاف نهر دجلة ومشروع مرسى التكسي النهري في نهر دجلة.