بوابة الوفد:
2024-09-19@04:38:11 GMT

وائل الفشني يلتقي جمهوره فى الساقية بهذا الموعد

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

يستعد المطرب وائل الفشنى لإحياء حفل فى ساقية الصاوي على مسرح النهر غدًا الموافق 22 سبتمبر الجارى، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه وعدد من الابتهالات الدينية.

ومن المقرر أن يضم الحفل مجموعة متنوعة من الأشعار الصوفية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني التراثية وعدد من أعماله منها: "عيني لغير جمالكم لا تنظرٌ"، "أيام"، "أشتاق يا الله"، "أنا جايلك"، "أهل الصعيد"، "استويت"، "فاح المسك"، "يا رسول الله طال بي الحنين"، "يا عاشقًا"، "الاقصر بلدنا"، "اهو ده اللى صار"، " يامسهرنى" وغيرها.

معلومات عن وائل الفشني

 

"وائل الفشني" هو حفيد الشيخ "طه الفشني" وقد تربي علي صوته وفي منزله منذ أن كان صغيرا، درس وائل في إيطاليا وقد بدأ الغناء منذ 20 عامًا. 

وائل الفشني 

 قدمه الفنان علي الحجار كثيرا في حفلاته بسبب إعجابه الشديد بصوته المميز القوي ودائما ما يشير وائل إليّ أهمية هذا الدعم الذي أثر في مشواره الفني، تعاون وائل أيضا مع الفنان فتحي سلامة وقدما عددا من الأعمال الناجحة.

بدأ المشوار الفعلي لوائل بعد أن عُرض عليه غناء تتر مسلسل واحة الغروب والذي حقق نجاحا كبيرا، فاق كل التوقعات، وقد أثني الجميع علي طريقة أداء وائل المميزة، حيث أخذ وائل طريقة غناء الموال، لديه طريقة مختلفة في إلقاء المواويل والأشعار، فأخذ الطريقة ونسقها مع ألحان وموسيقى تامر كروان ليخرج التتر بهذا الشكل المميز، قدم وائل أيضًا أغنية "عّم غريب" مع فرقة كايروكي وحققت نجاحا ملحوظا.

تكريم الرئيس السيسي لوائل الفشني

سعادة كبيرة انتابت وائل الفشني بسبب تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له، عقب ظهوره في أكثر من احتفالية أمام رئيس الجمهورية، كان أبرزها غنائه في احتفالية طريق الكباش بالأقصر، وافتتاح الكثير من المشروعات في محافظة سوهاج.

وائل الفشني 


 وأدى الفشني أغنية "الصعيد وناسه" أمام السيسي وأذيعت على الهواء مباشرة على القنوات، وأعرب عن سعادته بعد دعم الرئيس له، أثناء الحفل الذي أقيم على هامش افتتاح الكثير من المشروعات بمحافظة سوهاج الشهر الماضي.

 

 ويقول وائل الفشني إن تكريم الرئيس السيسي شرف كبير له ولعائلته، بجميع أفرادها المتواجدين في محافظات الصعيد المختلفة، مردفًا: "لا أستطيع النوم منذ التكريم".

 

 وخاطب الرئيس السيسي الفشني، عقب فقرته الفنية، قائلًا له: "خلي بالك في افتتاح قريب لمدينة الثقافة والفنون، عاوزين نقدم الفن المصري، محتاجين إحياء للفنون والتراث، وتبقى فرصة أن الناس في مصر تشوفكم".

 

 وطالب الفشني خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، بضرورة إحياء التراث المصري وتجنب تقليد الغرب، منوهًا أن الكلمات الجميلة للمطربين أمثال العندليب تربى عليها أجيال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل الفشني حفل ساقية الصاوي الإبتهالات الدينية وائل الفشنی

إقرأ أيضاً:

الرئيس لحود: العدو يريدها حرباً خبيثة

توجه الرئيس السابق العماد اميل لحود بالتعزية "الى عائلات الشهداء الذين سقطوا في آخر ابتكارات الغدر الإسرائيليّة الحاقدة، ومن بينهم نجل الأخ والصديق النائب علي عمار".
 وقال في بيان، "التحيّة الى رجال المقاومة الذين استُهدفوا اليوم بهذا العمل العدواني السافل، والذي يُظهر أنّ هذا العدو يريدها حرباً خبيثة لأنّه ما عاد يتجرأ على أن يواجه في الميدان، فالغدر والأذيّة هما ما تبقّى من سلاح بين يديه".
 وأضاف: "على الرغم من براعة العدو الشهيرة بهذا الأسلوب الحقير، هناك حماقة كبيرة في تقدير تصميم وعزم المقاومة وهؤلاء الرجال المجاهدين الذين تزيدهم الضربات من هذا النوع حماسة واندفاعا، وليعلم القاصي والداني أن هذه الضربة سترد بألف".
 وختم: "عاشرنا هؤلاء الرجال ونعرف من أيّ طينةٍ هم، وما حصل اليوم سيسرّع حسم هذه الحرب الحاصلة وإنّ الغد لناظره قريب، فنحن كنّا وسنبقى الى جانب هذه المقاومة، خصوصاً في لحظة تاريخيّة كالتي نعيشها اليوم، وسيشهد العالم بأسره على استحالة كسرها". (الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • الشاب خالد في ضيافة بيت السعد بهذا الموعد «فيديو»
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد
  • انطلاق احتفالية نقابة الصحفيين بذكرى المولد النبوي.. يحييه وائل الفشني
  • الرئيس لحود: العدو يريدها حرباً خبيثة
  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • مدتة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف القمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)
  • رئيس الاتصال السياسي بالأوقاف: تكريم الرئيس السيسي فضل عظيم
  • طقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تُحذر: موجة حارة جديدة بهذا الموعد