قام وفد من اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي لكرة القدم، بزيارة لنادي الوداد الرياضي، للوقوف على آخر الترتيبات، قبل مباراة الفريق الأولى أمام إينيمبا النيجيري.

وتم خلال هذه الزيارة، عقد جلسة عمل، بحضور أعضاء المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي فرع كرة القدم، حيث تم التطرق إلى جميع النقط التنظيميـة المتعلقة بالمسابقة، مع تسجيل ملاحظات نادي الـوداد الرياضي
بخصوص الأمور اللوجستية التي تهم التنقل المرتقب لبعثة النادي لمدينة أويو النيجيرية.

وعبر وفد اللجنة المنظمة عن امتنانه لحسن الضيافة التي يتلقاها دوما خلال زياراته للمغرب، كمـا استغل الفرصة ليؤكد على تضامنه الكبير مع الشعب المغربي جراء الزلزال الذي ضرب مؤخرا عددا من مناطق في المملكة

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أوضح في بلاغ له، أن البطولة الجديدة “السوبر ليغ”، ستنطلق أطوارها شهر أكتوبر المقبل، حيث ستلعب المباراة الافتتاحية يوم 20 أكتوبر في العاصمة التنزانية دار السلام.

وأعلن “كاف”، في البلاغ ذاته، أن مباريات نصف النهائي، ستلعب خلال الفترة الممتدة ما بين 29 أكتوبر والأول من نونبر، على أن يقام الدور النهائي يومي 5 و11 نونبر، علما أن اللقاءات ستجرى بنظام الذهاب والإياب، بداية من الأدوار الإقصائية “ربع النهائي”، مرورا بالمربع الذهبي، ووصولا إلى النهائي.

وفي السياق ذاته، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن النسخة الأولى ستكون افتتاحية، تمهيدا للنسخة الأساسية التي تضم 24 فريقا بداية من موسم 2024-2025.

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدوري الإفريقي الوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدوري الإفريقي الوداد الرياضي الإفریقی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

برنامج تأهيلي خاص لعمار ياسر خلال مران الزمالك

أدى عمار ياسر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق دون المشاركة في الفقرة الفنية والتقسيمة الجماعية التي أقيمت خلال المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • المدرب البوسني روسمير سفيكو مدربا جديدا للرجاء البيضاوي خلفا لزينباور
  • رسميا.. انتخاب هشام أيت منا رئيسا جديدا للوداد البيضاوي
  • دونجا ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة بيراميدز
  • برنامج تأهيلي خاص لعمار ياسر خلال مران الزمالك
  • مانشستر سيتي يخسر مباراته التحضيرية الأولى أمام سلتيك
  • أيت منا رئيسا للوداد البيضاوي بعد انسحاب كل منافسيه قبيل موعد الجمع العام
  • ختام منافسات ربع نهائي بطولة البحرية لكرة القدم
  • تشيلسي الإنجليزي يضم الأمريكي كاليب وايلي لستة مواسم
  • معلول: “كنت قريبا من الوداد المغربي وسحبان أقنعني في 24 ساعة”
  • الرجاء البيضاوي يتوصل لاتفاق مع مدرب ألماني لقيادة الفريق خلفا لزينباور