موقع النيلين:
2024-07-05@23:55:31 GMT

إبادة كميات كبيرة من البضائع الفاسدة بنهر النيل

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

إبادة كميات كبيرة من البضائع الفاسدة بنهر النيل


أبادت جمارك ولاية نهر النيل كميات كبيرة من البضائع الفاسدة بلغ حجمها 35 طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية تقدر قيمتها السوقية بمبلغ 28 مليون جنيه.
وجرى تنفيذ الإبادة بمنطقة خلوية شرق مدينة عطبرة وفقا للإجراءات والضوابط المتبعة وبحضور الجهات المختصة على رأسهم مولانا محمد سليمان شريف رئيس النيابات المتخصصة ومدير المواصفات والمقاييس الاستاذ عبد العظيم إسماعيل.


وأشرف ميدانياً على تنفيذ عملية إبادة البضائع الفاسدة العميد شرطة طارق عبد المجيد مدير قوات الجمارك بالولاية، العميد شرطة آدم عمر سبيل مدير جمارك الميناء الجاف عطبرة والعميد شرطة أحمد السيد عبدالرحيم مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية وسط حضور كبير لضباط الجمارك بإداراتها المختلفة وبحضور ممثل لقوات الدفاع المدني وإعلام شرطة ولاية نهر النيل
وقال العميد شرطة طارق عبد المجيد مدير قوات الجمارك بولاية نهر النيل إن إبادة هذه الكميات الكبيرة من السلع الفاسدة يأتي في إطار إضطلاع الجمارك بدورها في حماية الإقتصاد الوطني وبالتالي حماية صحة المواطنين من هذه السلع والمنتجات شديدة الخطورة.
وأوضح العميد شرطة آدم عمر سبيل مدير جمارك الميناء الجاف بعطبرة بأن الإبادة تمت وفقا للضوابط والإجراءات المتبعة بشأن السلع والبضائع المخالفة لقانون الجمارك و لقانون المواصفات والمقاييس مؤكداً إستمرار جمارك نهر النيل وبإنتشارها الواسع على كافة رقعة الولاية في رصد وضبط مثل هذه المخالفات بما يحقق الأهداف المنشودة من عملها.

سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: العمید شرطة نهر النیل

إقرأ أيضاً:

بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا

 

نظم مركز شرطة حتا مبادرة مجتمعية إنسانية تحت مسمى “سقيا حتا”، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في منطقة الاختصاص، بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات، وتخفيف تأثيرات حرارة الصيف على العمال، وتعزيز قيم التراحم والعطاء في مجتمع دبي.
وأكد العميد مبارك الكتبي، مدير مركز شرطة حتا، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز التواصل مع كل أفراد المجتمع، بالإضافة إلى عكس الصورة المشرفة لرجل الشرطة، الأمر الذي يؤدي إلى تقوية العلاقة بين الجانبين، وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات المجتمعية التي يطلقها المركز من منطلق مسؤوليتها تجاه كل أفراد المجتمع وحرصه على إطفاء ظمأ العمال في فصل الصيف، بالإضافة إلى ترسيخ الإخاء الاجتماعي بين فئات المجتمع والقيم الإنسانية في المؤازرة وتقديم العون والشكر للآخرين.
وأوضح العميد الكتبي أن المبادرة شملت تقديم المياه والعصائر الباردة لأكثر من 700 عاملا في المشاريع الإنشائية بمنطقة الاختصاص، من خلال قيام فريق العمل بزيارات ميدانية لتلك المواقع.
وشكر العميد الكتبي شركاء المبادرة من الدوائر الحكومية في منطقة الاختصاص، وفريق متطوعي نبض الامارات ، مؤكداً حرص المركز على تنفيذ مثل تلك المبادرات الإنسانية والتطوعية التي تعزز التراحم والتكافل بين افراد المجتمع.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • دلالة منشأ واضحة وغير قابلة للنزع.. "أم القرى" تنشر ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية
  • أهالي إدفو يحذرون من ظهور تمساح بنهر النيل فى أسوان
  • تفاصيل مصرع شاب تعرض للغرق بنهر النيل في الصف
  • طعن عميد شرطة بـسكين و وفاة رجل و الشكوك تحوم حول الزوجة الثانية في بغداد
  • العثور على جثة شاب بعد مرور 3 أيام على غرقه بنهر النيل فى الصف
  • بهدف توزيع المياه الباردة والعصائر والمثلجات على العمال شرطة دبي تنظم مبادرة سقيا حتا
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو
  • مدير شرطة نهر النيل يترأس اجتماع ضبط الوجود الاجنبي بالولاية
  • ضبط كميات هائلة من السلع التموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم