بوابة الوفد:
2024-10-03@07:21:23 GMT

سيف سمير: نسعى لتحقيق أداء مشرف بمونديال السلة

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

أبدى سيف سمير، قائد فريق النادي الأهلي لكرة السلة رجال، سعادته بالفوز على إجنايت الأمريكي، في أول مواجهات الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في سنغافورة.

 

الأهلي يهزم إجنايت الأمريكي في أولى مبارياته بكأس العالم للسلة الأهلي بالزي الأصفر أمام إجنايت الأمريكي بمونديال السلة


وأوضح أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، في ظل حالة التركيز الشديد التي كانت حاضرة منذ اليوم الأول للاستعداد للبطولة، وأن الفوز على الفريق الأمريكي رفع سقف طموحات الجميع داخل الفريق وجعلها بلا حدود.


وعبر كابتن رجال سلة النادي عن امتنانه الشديد لكل رسائل الدعم التي تلقاها اللاعبون والجهاز الفني من جانب جماهير الأهلي، مؤكدا على أن الفريق يسعى لتحقيق أفضل من يمكن من أجل إسعادهم.


وكان الأهلي قد حقق فوزا مهما على حساب فريق إجنايت الأمريكي بنتيجة 82-76، بعدما قدم أداء كبيرا للغاية، قبل مواجهته الثانية أمام فريق فرانكا البرازيلي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيف سمير النادى الأهلى كأس العالم لكرة السلة رجال إجنایت الأمریکی

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • جامعة الكرة تخصص استقبالاً حافلاً لأسود الفوتسال بعد أداء مشرف في مونديال أوزبكستان
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • رغم التراجع.. الذهب يتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي منذ 2016
  • الذهب يتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي منذ 2016
  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو
  • الذهب يتراجع ويتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي منذ 2016